fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تحول من أسد إلى فأر وأصبح مستر إكس.. جماهير الزمالك تنقلب على بن شرقي بعد التوقيع للأهلي

صبت جماهير نادي الزمالك جام غضبها على نجم الفريق الكروي الأول أشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك، بعد أنباء توقيعه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

وتسبب توقيع بن شرقي إلى النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية إلى غضب عارم من قبل جماهير نادي الزمالك، مع نشر صوراً وعبارات مشينة ضد اللاعب، معتبرين ما قام به خيانة كبرى لا تغتفر.

ويتحفظ النادي الأهلي على الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، وذلك من أجل إتمام كافة المفاوضات إلى المرحلة الأخيرة، وذلك بعد دخول بن شرقي نفسه في التفاوضات بجانب وكيل أعماله مع أمير توفيق مدير تعاقدات الفريق الكروي الأول.

ونشرت جماهير نادي الزمالك صوراً غير لائقة لنجم فريقها قامت فيها بتحويله من أسد إلى فأر، مع أشد عبارات التنكيل والإساءة إلى اللاعب صاحب الأداء المميز والقوي مؤخراً.

وقام البعض الآخر من قبل الجماهير البيضاء، بوقع حرف “إكس” على الصورة، ولجأ آخرين إلى “قلب” الصورة رأساً على عقب، تعبيراً عن التذمر الشديد في انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط تعقد جلسة عتاب مع موسيماني بسبب محمد عبدالمنعم

ووصلت المفاوضات من جانب اللاعب ووكيله مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلى المرحلة الأهم خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما استقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على تواجد اللاعب بشكل أساسي في الفريق.

ويقدم بن شرقي أداء مميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية مع الزمالك، ولكنه خلال الفترة الأخيرة تسببت الأجواء غير المستقرة في صفوف الفريق الأبيض في وجود عدد من الأمور غير المنضبطة التي أثرت على مستواه الفني في الفريق.

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يخطف بن شرقي في صفقة انتقال حر، بعدما فشل الزمالك في الحصول على اللاعب مؤخراً، وتفضيل بن شرقي على الصعيد الفني الانتقال إلى النادي الأهلي.

وقاد بن شرقي مفاوضات انتقاله إلى الأهلي، وذلك بعدما تقدمت المفاوضات وحسمت رغبة اللاعب التواجد في صفوف الفريق الكروي الأول، بعد رفض اللاعب العروض الخليجية العديدة التي تم عرضها عليه مؤخراً.

ومن المقرر أن ينتقل اللاعب بشكل رسمي ويظهر في التدريبات بعد انتهاء الموسم الجاري بشكل رسمي مع الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …