fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تخفيض من 35 إلى 17 مليون.. الاهلي يحسم موقفه من الصفقة السابقة التي حددها موسيماني

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي موقفه من التعاقد مع شادي حسين جناح فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان شادي حسين قد ارتبط اسمه بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة الماضية، وذلك قبل انتقال حسام حسن من صفوف فريق سموحة إلى القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات.

وكانت إدارة فريق سيراميكا كيلوباترا قد وضعت شرط تعجيزي لبيع شادي حسين، حيث طلبت الحصول على 35 مليون جنيه، وهو ما جعل الإدارة الحمراء تصرف النظر عن ضم اللاعب.

وشهدت الفترة الماضية، قيام شادي حسين بقيادة مفاوضات انتقاله من جديد إلى القلعة الحمراء، من خلال الحديث مع أمير توفيق مدير التعاقدات، كما قام بالضغط على إدارة فريق لتسهيل مهمة انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وبعد موافقة إدارة فريق سيراميكا كليوباترا على تقليل المطالب المالية من 35 مليون جنيه إلى 17 مليون جنيه، قرر النادي الأهلي التراجع عن فكرة ضم اللاعب، وذلك بسبب وجود تكدس في الخط الأمامي.

تابع ايضا..

مقابل 22 مليون جنيه.. الاهلي يحسم 3 صفقات بالتقسط


ويمتلك النادي الأهلي في الوقت الحالي طفرة في الخط الأمامي، وذلك بوجود كلا من محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن، بالتزامن مع اعتماد الفريق على مهاجم وحيد.

كما يمتلك الفريق عدد كبير من الأجنحة في الوقت الحالي، وهو ما يجعل الفريق ليس في احتياج إلى خدمات شادي حسين في الفترة القادمة.

وفي نفس السياق، أكدت إدارة فريق سيراميكا كليوباترا عدم صحة ما تردد بشأن الدخول في مفاوضات مع النادي الأهلي لبحث امكانية التعاقد مع المحترف النيجيري جونيور أجاي.

وأكدت إدارة فريق سيراميكا أن جونيور أجاي خارج الحسابات في الوقت الحالي، ولم يحدث أي تفاوض لضمه.

ويمتلك النادي الأهلي، قائمة مكتملة من الأجانب في الوقت الحالي، تضم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني والمغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج.

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي، عن فريق من أجل بيع جونيور أجاي وذلك في ظل عدم رغبة الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تواجده مع الفريق، حيث تم وضعه على قائمة الانتظار.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …