fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

تداعيات النجمة العاشرة.. الأهلي يتخذ قرار رسمي مع ثنائي الفريق

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الاحتفالات الخاصة بالحصول على النجمة العاشرة بدوري أبطال إفريقيا والتي حصل عليها بالفوز الكبير على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

 

وتوّج النادي الأهلي بالبطولة بعد الفوز على الفريق الجنوب إفريقي بثلاثية دون رد في المباراة التي اقيمت بين الطرفين الموسم المنصرم.

 

وكان الفريق على شفا التجديد إلى اللاعبين الذين لم يجددوا عقودهم في الصفوف، وذلك بعد الحصول على عدد من اللاعبين الأفارقة والصفقات المحلية الجديدة.

 

وحصل النادي الأهلي على عدد وافر من النجوم في هذا الصيف الساخن جداً، والذي حقق فيه العديد من الصفقات الضاربة في القلعة الحمراء.

 

وحصل الأهلي على لويس ميكيسوني وكريم فؤاد وبيرسي تاو وحسام حسن ومصطفى البدري ومصطفى مخلوف وعمر البكري، ومازال التدعيم مستمراً.

 

واتخذ النادي الأهلي بشكل رسمي قراراً من العيار الثقيل بتجديد عقوده مع الثنائي عمرو السولية لاعب وسط الفريق وعلي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء.

ووضع النادي الأهلي عمرو السولية، في الفئة الأولى “مميز” من حيث العقود والامتيازات والمقابل المادي السنوي، والذي وصل إلى 11 مليون جنيه خالصة الضرائب، فضلاً عن الامتيازات المادية الأخرى على صعيد الإعلانات وغيرها.

 

ومن المقرر أن يتقاضى معلول مليون و100 ألف دولار في الموسم الأول بزيادة 100 ألف دولار كل موسم من المواسم المقبلة التي سوف يبقى فيها مع الفريق لمدة 3 سنوات.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. موسيماني يتلقى عروضاً مغرية للرحيل عن الأهلي والمدرب يتخذ قراره الأخير

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على صعيد الوصول إلى البطولات بعد التأكد من التوليفة المميزة الحالية للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

 

وعرض على موسيماني منذ فترة وجيزة الرحيل عن الفريق، ولكنه فضّل البقاء بشكل رسمي وعدم الالتفات لأي من العروض الإماراتية أو الخليجية التي كانت تسعى للحصول على خدماته.

ويكثف النادي الأهلي من خططه لتدعيم الفريق الأول وجميع الفرق خلال الفترة القادمة، خاصة أن النادي ينظر إلى كافة الألعاب من أجل التدعيم المناسب والقوي.

 

وسعى الفريق الكروي الأول إلى النادي الأهلي إلى تحقيق الإنجازات والبطولات، وعدم التفريط في أي منها، سواء المحلية أو الإفريقية، وذلك بعدما أهدرت بطولة الدوري العام المنصرم.

 

يذكر أن الفريق يستعد لخوض السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، بالإضافة للانطلاقة القوية لبطولة كأس مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

عامر حسين: الأهلي يعلن التصعيد ضد الاتحاد السكندري.. وهذا مصير شكوى إنبي

فجر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الشكوى المقدمة …