fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تداعيات الوصول لنصف النهائي.. الأهلي يخسر أكثر من 20 مليون جنيه بسبب موسيماني!

استطاع النادي الأهلي الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً في المباراة التي جمعت الطرفين في القاهرة والدار البيضاء بالمغرب على الترتيب.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن يعتمد على عدد من اللاعبين المميزين، رافضاً الاعتماد على لاعبين آخرين في الفريق الكروي، أو تجربة لاعبين آخرين كانوا يطمحون إلى الحصول على الفرصة القوية.

وتكبد النادي الأهلي ما يفوق الـ20 مليون جنيه من أجل ضم اللاعب حسام حسن من صفوف سموحة السكندري، بعد قدومه من أهلي طرابلس الليبي، وذلك بسبب عدم الاعتماد على خدماته خلال الفترة المقبلة.

واعتمد الفريق الكروي الأول على عدد من اللاعبين المميزين في الفريق ولكن لم يضم حسام حسن إلى حساباته الفنية، حيث فضّل عليه صلاح محسن العائد مؤخراً من الإصابة بشكل غريب للغاية.

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي لمقربين على أنه لا يقتنع بحسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ويتطلع إلى تواجد صلاح محسن بدلاً منه، رغم أن الأخير لم يتعافى بالشكل الجيد أو الحساسية الكبرى للمباريات.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتحدث بحزن بعد العبور ويكشف كواليس أغضبته أثناء المباراة

وتساءلت الجماهير الحمراء عن منطقية الاعتماد على حسام حسن لاعب الفريق الذي كان أحد الموهوبين في فريقه السابق، ولم يحصل على الفرصة الكاملة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المؤخرة.

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للتشكيلة الأساسية للفريق، والاعتماد على اللاعبين السابقين الذين كان يرغب في الحصول عليهم، ومنحهم الفرصة سواء كانت حالتهم الفنية جيدة أم لا وعلى رأسهم بيرسي تاو.

وأبدى مهاجم النادي الأهلي رغبته في الرحيل عن الصفوف الحمراء، بسبب قلة الاعتماد عليه مؤخراً في الصفوف، حيث أنه كان يريد عدم التواجد في المران الأخير للفريق، بسبب علمه بأن المدير الفني الجنوب إفريقي لا يهتم به أو يضعه في الحسابات الفنية الأساسية خلال الفترة المقبلة.

ويرغب حسام حسن مهاجم النادي الأهلي في أن يحصل على الفرصة الأساسية من أجل إثبات وجوده أفضل من اللاعبين المهاجمين الحاليين في صفوف القلعة الحمراء، والذين يتطلعون إلى المنافسة على المقعد الأساسي في التشكيل بدلاً من البقاء على مقاعد البدلاء لفترات طويلة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …

تعليق واحد

  1. مدرب فاشل وظالم وجاهل والفوز يتحقق بفضل الله وبكفاح اللاعبين هو عاوز يدمر الأهلى ولكن اللاعبين أفشلوا مخططه هل الخطيب أصبح خاتم فى أصبع موس الجاهل كل موسم يخلص على كام لاعب ولا مفيش احساس بالمسئولية والحرص على ثروات النادى ماذا فعل كل هؤلاء اللى دمرهم المخرف مثل أزارو وجيرالدو وبادجى وناصر ماهر وكهربا وحسام حسن وغيرهم من المواهب اللى دفنها فى تراب الاعارات ونسيها دا لازم يغور فى ستين داهية بلاش قلة أدب حسام حسن ما ياخدش فرصة ليه ولا هى اموال مالهاش صاحب دا مكلف النادى أكثر من 30 مليون جنيه ولا البيه اللى ماسك العزبة بيبعثر فلوس النادى كانت الأموال دى دعمت اللعبات الأخرى فضلوا ماسكين فى فريق الطائرة لما سقط على جدور رقبته وأصبح الزبالك بيفوز على شيوخ الأهلى بالثلاثة / صفر ومجلس الإدارة معندوش دم فقدنا الموسم الماضى كل الدروع ببتاعة الألعاب الجماعية والسنادي نفس الطريقة والبيه تايه وعايم فى مية بطيخ ومش عارف يعمل أيه بلاش شغل نصابين وافاقين غوروا بقى داهية تأخدكم أنتم ومن انتخبكم يا زلنطحية هو أنتم معندكوش دم