fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تدخل فيما لا يعنيه نال ما لا يرضيه.. موسيماني يفتح النار ضد وكيل الشناوي: «مالكش فيه»

أثارت التصريحات التي أطلقها حازم الحديدي وكيل محمد الشناوي حارس الأهلي، غضب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي لكرة القدم.




وقال “الحديدي”، في تصريحات تلفزيونية لفضائية “أون تايم سبورتس، إن موسيماني مستمر حتى نهاية الموسم، لافتًا إلى أنه تواصل مع موسيماني بعد انتشار أخبار رحيله عن الأهلي.

 

 

وأضاف، أن موسيماني رد وأكد لي أن هذا غير حقيقي وهو مستمر مع الفريق، بدليل حضوره مؤتمر النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن مويرا زوجة موسيماني هي وكيلة أعماله، ولو كان يريد الرحيل لرحل في الفترة الماضية، لكنه يريد البقاء وطالب الجماهير بالصبر عليه.

 

 

وأشار إلى أن موسيماني مستمر مع الأهلي، ومن الوارد تجديدعقده في نهاية الموسم بناءً على النتائج التي سيتمكن من تحقيقها.



ورد موسيماني، مدرب الأهلي على تصريحات “الحديدي” وكيل اللاعبين، معربًا، عن استيائه من تصريحاته وتحدثه باسمه باسمه في وسائل الإعلام.



ونفى مدرب الأهلي أن الحديدي هو وكيل أعماله، ولا يرتبط معه بأي علاقة من أي نوع، ولم يمنحه حق الحديث باسمه، بل ولم يلتق به إلا مرة واحدة عند استضافته بإحدى القنوات بدعوى أنه كان مسئولًا عن إنتاج الحلقة.




وأكد موسيماني أن قاله الحديدي بخصوصه  هو غير مسئول عنه، ولا يعلم عنه شيئًا، ولا يدري لماذا يفعل كل هذا، مشددًا على أنه سوف يقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات لإيقاف هذا الشخص، وكلامه عن علاقته مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.




وأوضح أن الأمور مع الأهلي لم تعد في حاجة إلى كلام، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الإعلان عنه لوسائل الإعلام بشكل رسمي وبكل وضوح، ولا يوجد أي جديد للحديث عنه.



وشدد موسيماني على أن علاقته مع الخطيب مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة، والهدف واحد وهو مصلحة الفريق، وتركيزه حاليًّا مع لاعبيه وجهازه المعاون على إحراز الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.



ووجه محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء رسالة هامة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال المؤتمر العام الذي أقيمت لاستعراض انجازات النادي في الأربع سنوات الماضية.



وأكد الخطيب أن موسيماني مدير فني مخضرم وقدير، هو مصنف من أفضل 50 مدرب عالميًا.


ورد موسيماني على إشادة الخطيب، أن رؤية رئيس الأهلي للمستقبل هي أكثر شئ لفت انتباه، مبديًا إعجابه بما قدمه رئيس الأهلي في الفترة الماضية.


ووجه مدرب الأهلي رسالة للجماهير “أصبرو عليا هناك انجازات استطعنا تحقيقها، والفريق حاليًا أفضل من الموسم الماضي، أنا لدي رؤية لتحقيقها ولكن تحتاج إلى صبر من الجماهير، كما أصبح لدي خبرات أكثر بكرة القدم المحلية”.

 

ويستضيف الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر، الثلاثاء، القادم، على ملعب “وي السلام”، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.




وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف الأهلي علي معلول من ركلة جزاء، وتعادل للحرس جبريل ديورا.

 

شاهد أيضاً

عروض فشنك.. كيف رد محمود الخطيب على المغرور داخل الأهلي وموقفه من الرحيل؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى وصول بعض العروض …