fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تدخل مسئول كبير.. تفاصيل خاصة عن أزمة الأهلي والحلول في ملف نهائي إفريقيا

تجري حالياً العديد من الترتيبات اللازمة من أجل اختيار وتحديد ملعب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد اختياره مسبقاً من قبل بعض المسئولين لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لأن يكون في المغرب.

وساد الغضب النادي الأهلي، وتحرك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في فترة سابقة من أجل أن تكون الكفة متوازنة بهدف إعطاء الجميع الفرصة نفسها لاستضافة النهائي، وذلك قبل خوض الفريق مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي عن وجود دعم للنادي الأهلي لدى الكاف في الأزمة الجارية، وأن المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الافريقي والدولي لكرة القدم يتدخل من أجل تعزيز موقف الأهلي في اختيار ملعب نهائي النسخة الحالية من دوري الابطال.

وتجري حالياً العديد من المفاضلات من أجل معرفة ملعب استضافة الفريق للمباراة، حيث أن موقف أبوريدة يتماشى مع موقف النادي الأهلي في ضرورة استبعاد ملاعب الفرق الأربعة وهي مصر والمغرب والجزائر وأنجولا.

إقرأ أيضاً:

أحذر يا موسيماني 5 مخاطر سيتعرض لها الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ووضع النادي الأهلي قدماً راسخة في نهائي دوري أبطال أمام الوداد المغربي، وذلك بعد الانتصار العريض للفريقين في مباراة الذهاب، ما يؤكد سهولة موقفهما في مباراة الإياب المقررة السبت المقبل.

 وأوضح المصدر أن عضو المكتب التنفيذي للكاف طالب بإقامة النهائي بنظام الذهاب والعودة في اسوء الظروف التي يتمسك بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإقامة النهائي على الأراضي المغربية.

وحول تصريحات شطة الاخيرة عن تصويت أبو ريدة لاستضافة المغرب، شدد المصدر على أن هذه التصريحات ليست صحيحة على الإطلاق، خاصة أن الكابتن عبدالمنعم “شطة” لا يشغل أي منصف لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد رحيله من اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي، وأنه يتوى إدارة أكاديمية النادي الأهلي منذ سنوات.

ومن المقرر أن يجري تغيير في نظام النهائي بأن يجرى على نظام الذهاب والعودة وذلك على أضيق الظروف بعد اختيار ملعب النهائي بشكل مسبق، حيث يتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى حل الأزمة بكل قوة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …