fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل المعقد أمام فيتا كلوب

تعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعانى الأهلي من سوء حظ رهيب الشوط الأول حيث تألق حارس الفريق الكونغولي أموسولا الذي كان بالمرصاد لكل الكرات الحمراء منذ بداية الشوط الأول.

أهدر عمرو السولية هدفاً محققاً بعدما تألق المدافع في إخراج الكرة بشكل رهيب للغاية بعدما مرت من الحارس أخيراً.

كما اهدر بواليا مرة أخرى هدفاً، فيما حاول مجدي “قفشة” التسديد على المرمى بكل قوة ولكن تألق الحارس الكونغولي كان يمنع الكرات بقوة من الدخول إلى الشباك.

وفي السياق ذاته، تعادل نادي سيمبا التنزاني أمام المريخ السوداني في مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء بعدما فشل الطرفين في إدراك أية هدف محقق في المباراة لتنتهي المباراة بحصول كل فريق على نقطة واحدة من المواجهة.

وبناء على ذلك، أصبح سيمبا التنزاني متصدراً للمجموعة برصيد 7 نقاط، بينما بقى المريخ السوداني عند نقطة واحدة.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي توجيه اللوم إلى المدير الفني بيتسو موسيماني بعد التعادل أمام فيتا كلوب، مجدداً الثقة في المدرب لفترة إضافية جديدة، مرجعاً سوء التوفيق السبب الرئيسي في التعادل.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع نظيره نادي الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري العام في مباراة هامة للغاية.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش في المباراة التي سبقت مواجهة فيتا كلوب بهدفي جونيور أجايي الذي تألق في المباراة واستطاع أن يتنزع للأهلي فوزاً هاماً وثميناً.

في السياق ذاته، قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن محمود وحيد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، وسوف يجري أشعة للتعرف بشكل أكبر على الإصابة وتحديد فترة العلاج.

وتعرض وحيد لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، التي تقام على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الجهاز الفني تبديلًا مبكرًا بخروج وحيد والدفع بياسر إبراهيم، مع إجراء تعديل فني في الملعب بإشراك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث الأهلي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …