fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تركيز أم وجود أزمة.. نكشف المستور في عدم إعلان ريكاردو سواريش لقائمة الأهلي أمام الزمالك

مع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سيجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن فائز للفريقين، لرفع كأس مصر والتتويج باللقب.

ويرغب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحفاظ على لقب كأس مصر، ومواصلة السيطرة والهيمنة على لقب الكأس لاسيما ن الفريق الأحمر يسعى للمصالحة الجماهير الحمراء، بعد الخسارة القاسية من فريق بيراميدز في الدوري، بينما يأمل الزمالك في استعادة لقب البطولة المفقود، حيث تعد بطولة كأس مصر هي المفضلة بالنسبة للجماهير البيضاء خلال السنوات الأخيرة.

ورفض البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعلان قائمة الفريق الأحمر وذلك قبل مواجهة الزمالك، حيث ترك كثير من التساؤلات بشأن عدم إعلانه للقائمة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن عدم إعلان ريكاردو سواريش لقائمة الأهلي لوجود أزمة في الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ليس هناك أزمة داخل الفريق الاحمر واللاعبين بصحة جيده والجميع جاهز لمواجهة الزمالك، وريكاردو سواريش كان حريصا على عدم كشف القائمة، بسبب رفع معدل التركيز عن جميع اللاعبين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …