fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

تركي يكشف مفاجأة عن صفقات الأهلي القادمة ومشروع الاستاد..ويفضح لاعب الزمالك

وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عدة رسائل إلى جماهير الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، بعد زيارة منزل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، أمس.

وقال آل الشيخ في مقطع فيديو ظهر خلاله مع أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء: “أنا أحد مشجعي الأهلي، وهذا ليس عيبا أو جريمة، وأقدر جمهور الزمالك تماما، وهو على رأسي، ولكن دعم النادي الأبيض فترة وانتهت“.

وعن كواليس زيارته للخطيب في منزله، أكد آل الشيخ أنها كانت “في أجواء أسرية”، وشاهد أحفاد الخطيب لأول مرة، وتناول الطعام مع أسرته، موضحا أن أهم ما كان يشغله، هو الاطمئنان على صحة رئيس الأهلي“.

وأضاف: “لم نتحدث عن خلافات الماضي، بل عن صحته والمستقبل، وتم الاتفاق على عقد لقاء بيننا بعد نهاية رحلة علاجه خارج مصر، والخطيب طلب زيارتي بالسعودية ورحبت بالفعل، ولكني طلبت زيارة مصر مجدداً“.

وأشار إلى أنه يرحب بإقامة مباراة ودية بين الأهلي وألميريا الإسباني الذي يملكه، إذا رأت ذلك إدارة القلعة الحمراء.

وقال آل الشيخ إنه يتمنى تعاون السفارة الأمريكية في مصر، لسرعة إنهاء إجراءات حصول نجم الأهلي مؤمن زكريا على تأشيرة دخول الولايات المتحدة، للعلاج من المرض الذي يعاني منه.

وأوضح “الأهلي فريق عظيم والأكبر عربيا وأفريقيا منذ عام تأسيسه 1907، وهو كبير أمس واليوم وغداً وبأي شخص وبدون أي شخص“.

كما أكد أن الزمالك “قلعة رياضية كبيرة ولكنه يأتي بعد الأهلي”، لأنه “مشجع أهلاوي“.

ورد آل الشيخ على موضوع تمويله ستاد الأهلي في المرحلة المقبلة، قائلاً: “لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.. الأمور كلها الخاصة بالدعم في يد الأهلي وإدارته، ولن أتأخر عن دعم الكيان الذي أحبه“.

وكشف مالك ألميريا عن اتفاق وحيد مع الخطيب خلال الزيارة، قائلاً: “اتفقت مع رئيس الأهلي على أمر واحد، هو التواصل المباشر بيننا، وعدم التعامل مع أحد غيره داخل النادي“.

وأوضح أن البعض “يحاول إثارة الجماهير للفوز ببطولات وهمية، مثل أحمد عيد عبد الملك”، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق.

وأردف: “لا أعلم إذا كان هو (عبد الملك) لاعب سابق بالزمالك أم لا، ولكني مندهش من أسلوبه وهجومه، رغم أننا نتحدث عن كرة قدم“.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …