fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

تريكة: جوزيه استفزني في مباراة الاسماعيلي.. وشحاتة قذف الثلاجة في الحائط بلقاء البرازيل!

كشف محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً أن المدير الفني الأسطوري للنادي الأهلي مانويل جوزيه قام باستفزازه في أحد لقاءات الفريق أمام الاسماعيلي بالدوري العام.

وأضاف تريكة في تصريحاته لشبكة “بي إن سبورت” أن جوزيه كان لديه الحنكة في التعامل مع اللاعبين، مشدداً على أنه بين شوطي اللقاء قال: “كان ياماكان كان عندما لاعب كبير اسمه محمد أبوتريكة”.

وشدد لاعب الأهلي السابق على أنه بعد سماع هذه الكلمات زاد حماسه واستطاع أن يسجل في الشوط الثاني هدفاً جيداً ومؤثراً في المباراة.

وعن أفضل مباراة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام البرازيل في كأس العالم للقارات والتي انتهت بنتيجة 4 – 3 لصالح السامبا، أشار إلى أن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب آنذاك انفعل على الجميع في غرفة الملابس.

وتابع تريكة: “المعلم قام بقذف الثلاجة في الحائط، وقال من يريد أن يخرج من المباراة وخائف يقول لي وأنا اخرجه فوراً، لم آت هنا لكي أخسر من البرازيل 7 أو 6 ، اللي عايزين تعملوه اعملوه يا بشوات”.

وأوضح لاعب المنتخب الوطني السابق أن اللاعبين قاموا بأداء مباراة تصنف الأفضل في تاريخ المنتخب الوطني بعد هذه الكلمات التي اطلقها المدير الفني القدير حسن شحاتة.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| نجم جديد “يصدم” كولر بعد علي معلول.. وقرار مميز قبل لقاء الإياب

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على بعض القرارات الهامة وذلك قبل خوض …