fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تريكة يفاجيء الجميع وينسحب من ستوديو بي إن سبورت على الهواء.. «هل تتضامن معه؟!»

أقدم محمد محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على ارتكاب فعل غريب على الهواء، أثار دهشة المشاهدين وضيوف القناة.

 

 

وانسحب “أبو تريكة”، من الاستوديو التحليلي لقناة “بي إن سبورت” الرياضية، من تحليل مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبر بالدوري الإنجليزي.



وأقيمت مباراة بين فريقي نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.



وتوقفت مباراة نيوكاسل وتوتنهام قبل نهاية الشوط الأول، بسبب حدوث أزمة صحية لأحد أفراد الجمهور في مدرجات نيوكاسل.


وتوجه الجهاز الطبي لنادي نيوكاسل للمدرجات مباشرة من أجل اسعاف المشجع حتى لا تتفاقم الأزمة الصحية.




وقرر أندريه مارينر حكم مباراة نيوكاسل وتوتنهام، استئناف المباراة بعد سرعة اسعاف المشجع ونقله إلى المستشفى على الفور، إلا أن أبو تريكة كان لديه رأي آخر.

 

 

وأكد أبو تريكة أنه كان يتوجب عدم إكمال المباراة، متحدثًا عن ما حدث في مباراة الدنمارك وفنلندا في بطولة اليورو، بعد حادثة كريستيان إيركسن لاعب الدنمارك الذي تعرض لأزمة قلبية خلال المباراة.



وقال أبو تريكة قبل مغادرته للاستوديو التحليلي للمباراة، إن حياة الإسنان أصبحت ليس لها قيمة، كنت أريد إنهاء المباراة وعدم استكملها، لذلك أنا هنسحب من التحليل.



وأضاف: “ندمت كثير لما أكملت في الاستوديو وقت إصابة إيركسن، وتعرضنا لهجوم قوي من الاتحاد الأوروبي وجماهير أوروبا، ومش هكرر نفسه الغلط مرة تانية وهنسحب من الأستوديو”.



وانتهى الشوط الأول، بتفوق فريق توتنهام هوتسبير على نيوكاسل بثلاثية ثقيلة مقابل هدف وحيد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد “سانت جيمس بارك”.

 

 

افتتح كالوم ويلسون التسجيل لصالح نيوكاسل في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم تعادل تانجي ندومبيلي لتوتنهام في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، ثم أضاف هارى كين الثاني في الدقيقة 23، قبل أن يختتم سون هيوج ثلاثية السبيرز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …