fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تسريبات جديدة| موسيماني يناقض نفسه أمام الجميع «فلماذا يضطهد كهربا؟!»

أثار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم الجدل في الآونة الأخيرة، بسبب طريقته تعامله مع لاعب الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” بعد الأزمة الأخيرة.


وتسبب كهربا في حدوث أزمة ثقة بينه وبين موسيماني بعدما سرب أخبارًا حول جلسته ووعده بالمشاركة في مباراة البنك الأهلي، وهو تفاجئ به مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي معربًا عن غضبه من مخالفة لاعب الأهلي للتعليمات.



وتنص لائحة الفريق عدم إفشاء أي أسرار داخلية للفريق أو أي تفاصيل عن اجتماعات أو مفاوضات لتجديد العقود أو مبالغ مالية والتي تدور بين اللاعبين والجهاز الفني وأعضاء مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب.



وأصدر الجهاز الفني تعليمات صارمة وواضحة على جميع لاعبي الفريق بعدم الكشف أو التحدث لوسائل التواصل الاجتماعي عن أي أشياء تتعلق بالشئون الداخلية لفريق الكرة.




وعقاب موسيماني كهربا بالاستبعاد من قائمة الفريق لنحو 5 مباريات متتالية، بدأت من مباراة البنك الأهلي، ثم الزمالك، ثم الإسماعيلي، ثم المقاولون العرب، ثم غزل المحلة.


ومن جانبه أكد محمود الخطيب رئيس الأهلي في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق، أن كهربا ليس أمامه سوى الملعب من أجل المشاركة وعليه الاجتهاد في التدريبات أكثر.



وأضاف “الخطيب” أنه لا يتدخل في أعمال المدير الفني ولا يتدخل في تشكيل الفريق، مؤكدًا أن كهربا منذ قدومه للأهلي أصبح أكثر التزامًا بتعليمات القلعة الحمراء.



على النقيض تمامًا لا يتعامل موسيماني مع لوائح الأهلي مثلما يفعل مع كهربا، حيث سرب المدرب تفاصيل مفاوضات تجديد عقده مع إدارة الأهلي لوسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.



كما يستغل موسيماني زوجته “موريرا” والتي تنقل أخبار مفاوضات الخطيب وموسيماني على تجديد عقده لميديا جنوب أفريقيا، خاصة الأخيرة التي كانت تخص بنود العقد وقيمة الشرط الجزائي.


ولم يسكت موسيماني بل راوغ الخطيب في آخر لقاء له مع صحيفة  City Press الجنوب أفريقية، والتي اكد فيها أنه لن ينتظر حتى نهاية الموسم، من أجل تجديد عقده مع الأهلي.



بل لم يكتفي بذلك بل كشف عن نيته ومستقبله مع الأهلي قائلًا: “أمتلك العديد من العروض من الأندية الخليجية، ولن يظل في المنزل بدون وظيفة في الفترة القادمة حال عدم التجديد”.




يذكر ان قرعة كأس العالم للأندية، أوقعت فريق الأهلى في مواجهة نارية وقوية مونتيرى المكسيكى، بقيادة مدربه خافيير أجيرى، في الدور ربع النهائي من البطولة المقرر إقامتها فى الإمارات فبراير المقبل.



وتقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بينما تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل، وهو ما يمثل أزمة كبيرة للأهلي الذي سيفقد حوالي 10 لاعبين من القوام الأساسي.



ويشارك في المونديال الأهلي المصري بطل إفريقيا، والهلال السعودي حامل لقب دوري ابطال آسيا، وأوكلاند النيوزلندي من أوقيانوسيا، بالإضافة إلى تشيلسي بطل أوروبا، وبالميراس بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …