fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تسريبات.. صلاح يتلقى رسالة سرية من مبابي للاتفاق على خطة الرحيل

فجرت تقارير صحفية غير متوقعة، حول أزمة الفنرسي كيليان مبابي مع إدارة باريس سان جيرمان، بعد رفض ناصر الخليفي رئيس حديقة الأمراء التفريط في نجم برج إيفل.



وأكدت صحيفة “سكاي سبورتس” العالمية، أن مبابي وجه رسالة نارية لزملائه في غرفة الملابس، بالأخص نيمار دا سيلفا، وليونيل ميسي، والانضمام إلى ريال مدريد في الانتقالات الشتوية القادمة.


وحاول فلورنتينو بيريز ضم مبابي منذ عامين، وقدم أخر عرض لباريس بمبلغ قيمته 220 مليون يورو، إلا أن الخليفي رفض رحيل مبابي من أجل التجديد لموسمين آخرين مع “البي سي جي”.


وينتهي عقد مبابي في يونيو 2022، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة وأن الريال ينتظر ضم اللاعب بالمجان وتوفير المبلغ المدفوع لضم لاعب سوبر ستار آخر.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن رومانو الصحفي بموقع “سكاي سبورتس” كشف نص الرسالة التي وجهها مبابي لزملائه.


وقالت “الموندو” أن مبابي أثناء أحدى التدريبات وفي غرفة الملابس، أخبر أحد زملائه المقربين عن وجهته القادمة وبالتحديد ريال مدريد.


إقرأ أيضًا.. 

اتحاد الكرة يحسم مصير عقوبة شيكابالا.. ومجزرة جديدة في صفوف بيراميدز أبرزهم نجم الأهلي

هروب لاعبي الترجي للدوري المصري.. الأهلي يعلن الحرب لمنع الزمالك وبيراميدز من إبرام صفقات مميزة

الوجهة المقبلة للنيجيري أجاي.. وحسام البدري يقترب من قيادة فريق غير متوقع




وأضاف “رومانو” نقلًا عن مبابي قائلًا: “نعم أريد اللعب لريال مدريد.. لا أعرف متى هذا الصيف أو في نهاية الموسم الجاري لكنني سأنتقل لريال مدريد بكل تأكيد”.


ويسعى النادي الفرنسي غلق جميع الطرق أمام ريال مدريد من أجل ضم الموهبة الفرنسية مبابي في الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة، وذلك بالحصول على توقيع اللاعب.


ويبدو أن فرصة رحيل مبابي لريال مدريد، ستجعل رغبات محمد صلاح نجم ليفربول في الرحيل عن قلعة “أنفليد روود” أكثر وأكثر.


وليس فقط رحيل مبابي لريال سيفتح الباب لصلاح، بل المنافسة القوية والغير متوقعة بين العملاق المصري صلاح، ومنافسة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد، والذي سينافسه بقوة على البطولات الفردية والجماعية.


واذا رحل مبابي لريال مدريد، من المؤكد سيرحل صلاح عن ليفربول والانضمام لباريس سان جيرمان للأسباب التالية:-


  • عدم استطاعه ليفربول الإيفاء بمتطلبات صلاح المادية والحصول على راتب 500 ألف دولار أسبوعيًا، وتخطي الحد الأقصى للرواتب السنوية للاعبين.

  • المنافسة القوية بين صلاح ورونالدو ولوكاكاو، حيث كان صلاح في الماضي ينافس زميله ساديو ماني، وهاري كين نجم توتنهام هوتسبير، وبيبر اوبامينج نجم الأرسنال، لكن الأن تجدد المنافسين.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …