fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تشكيل مدوي من كايزر شيفز ضد الأهلي ونوركوفيتش في مواجهة الشناوي

أعلن الإنجليزي باكستر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي، عن تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه كايزر شيفز نظيره الأهلي، بعد قليل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الأولى بين الطرفين.

وجاء تشكيل كايزر شيفز كالآتي’-

حراسة المرمى: دانييل أكبي

الدفاع: راماهلوي مافهليلي – إريك ماتوهو – دانييل كاردوزو

الوسط: ريف فروسلر – نجابولو بلوم – ويليارد كاتساندي – هابي ماشياني

الهجوم: بيرنارد باركر – سمير نوركوفيتش – نجكوبو

وينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان بالقارة السمراء وعشاق النادي الأهلي على وجه الخصوص، مباراة قوية تجمع الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لإحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الزمالك غريمه التقليدي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية عقب تغلبه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة برباعية دون رد بمجموع المباراتين، فيما تأهل كايزر شيفز الجنوب إفريقي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز بهدف دون رد بمجموع المباراتين.

ومن المنتظر أن يتأهل الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، إلى نهائيات كأس العالم للأندية والمقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة بنهاية العام الجاري.

وشارك المارد الأحمر في كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في قطر، ونجح في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية على حساب بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح.


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أسند المباراة إلى الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاو ينمانا، وحددت جميع أفراد الطاقم المعاون.

الطاقم المساعد للحكم البوروندي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 هم، إلفيس نيجوجوي ولي أوكيلو مساعدين، فيما يتولى مسؤولية الحكم الرابع أتوجو كاستان، وسيتواجد في غرفة الفيديو الحكمين رضوان جيد وزكريا برينسي.

 

شاهد أيضاً

قررت الرحيل بسببك.. نجم الأهلي ينفجر في وجه كولر قبل مواجهة سيمبا التنزاني

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير …