fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تشيلسي الإنجليزي يزعج الاهلي قبل لقاء كايزر تشيفز.. وجاهزية صفقة الـ2 مليون دولار

حذر محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من بعض الاستهانة أو التقليل بفريق كايزر تشيفز قبل خوض المواجهة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقال محمد يوسف في تصريحاته “الأهلي يحتاج لحسم اللقاء مبكرا من خلال محاولة تسجيل هدف مبكر، كما أرى ضرورة التخلي عن الثقة الزائدة في هذه المواجهة”.

وأضاف “فريق تشيلسي رغم حصده لقب دوري أبطال أوروبا ولكنه تواجد في المركز الـ4 بمسابقة الدوري، ونفس الأمر تواجد كايزر تشيفز في المركز الـ8 بمسابقة الدوري الجنوب أفريقي لا يقلل منه، ولكن يدعو الأهلي للحذر وخوض اللقاء بكل جدية وحماس”.

-شوبير يحدد أفضل خطة للقاء

وفي نفس السياق، قال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الاهلي السابق في تصريحاته “أفضل طريقة للأهلي من وجهة نظري في لقاء كايزر تشيفز هي الاعتماد على خطة 4/2/3/1”.

وأضاف “هذه الطريقة ستساعد المارد الأحمر في الضغط على فريق كايزر تشيفز بشكل قوي والاستفاده من الرباعي الهجومي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

-طبيب الأهلي يعلن مشاركة مهاجم الأهلي في النهائي المرتقب

في الوقت الذي أكد خلال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الكونغولي والتر بواليا، لاعب الفريق، جاهز تماما للمشاركة في المباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني، ولا يعاني من أي إصابات
.

وقال أبوعبلة إن «بواليا»، شارك في المران الأول للأهلي، الذي أقيم أمس على ملعب «كهرماء» دون أن يشعر بأي آلام ليؤكد جاهزيته تماماً للمباريات حال رغبة الجهاز الفني في ذلك.

وأكد أبو عبلة أن بواليا انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي  خلال الفترة الماضية، وبعدما تأكد جاهزيته للتدريبات شارك في مران الأمس دون مشاكل طبية.

وكان بواليا كان قد خضع لأشعة على الركبة يوم السبت الماضي كشفت أنه يعاني من التهاب بسيط في أوتار الركبة، ويأمل الجهاز الفني للنادي الاهلي في ظهور المحترف الكونغولي بشكل جيد خلال اللقاء خاصة أن الصفقة كلفت الخزينة الحمراء 2 مليون دولار في يناير الماضي.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الثاني اليوم بالمغرب، على ملعب كهرماء، استعدادا لمباراة كايزر تشيفز المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …