fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تصرف صارم من محترف الأهلي تجاه المزعجين.. أغلق الهاتف في وجوههم ورفض الرد عليهم

لا صوت يعلو فوق صوت نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر أن ينطلق خلال الساعات القليلة المقبلة، وفي خضم هذه الأحداث وترتيبات المران النهائي والتعليمات المتتالية والحازمة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تجاه اللاعبين، ولكن هناك بعض المزعجين الذين يحاولون أن يتطفوا على بعض اللاعبين.

وينوي عدد من الوكلاء والوسطاء للأندية الكبرى، وأفراد من شركات التسويق العالمية والإفريقية متابعة العديد من اللاعبين المقرر أن يخوضوا التشكيل الأساسي لدى الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذين يكونوا بنسبة كبيرة مصدر إزعاج كبير للاعبين، وعوامل سلبية لتشتيت تركيزهم وانتباههم عن المباريات النهائية.

وخاطب أكثر من وكيل لاعبين وآخرين تابعين للشركات التسويقية المالي أليو ديانج محترف الفريق ونجم خط الوسط الكبير وصاحب الأداء المميز في الفريق على الصعيد البدني والفني، ولكن ابتعد ديانج عنهم في أكثر من مناسبة وتجاهلهم.

واستطاع أحد الوكلاء من الوصول إلى رقم هاتف اللاعب الشخصي من أجل الحديث معه في بعض الأمور الخاصة بالانتقال إلى إحدى الأندية التركية التي تنافس جالاطا سراي التركي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة عبر تقديم عرض رسمي، ولكن اللاعب قرر عدم الحديث معهم ورفض أية كلمات منهم، وقرر إغلاق الهاتف في وجوه المزعجين المتطفلين الذين يسعون دائماً إلى الحديث معه وإخراجه عن التركيز.

وقرر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي منذ عدة ساعات ماضية، فرض حظر إعلامي على بعثة الفريق بالكامل واللاعبين، موجهاً بعدم الحديث في أية وسائل إعلامية على الإطلاق، إلا بعد الحصول على البطولة الهامة التي تمثل الكثير لدى النادي الأهلي، لكون الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد الفوز التاريخي على الزمالك في نهائي القرن بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي في السابع والعشرين من نوفمبر للعام الماضي.

ويستمر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في إرسال التعليمات للاعبين، ويسعى إلى تحفيزهم من أجل تحقيق البطولة الإفريقية الهامة في مسيرته كمدير فني وفي مشوار النادي المليء بالإنجازات التاريخية الكبيرة والهامة والتي لا تقارن مع أي ناد آخر على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …