fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تصرف محترف الاهلي يستفز الإدارة قبل الرحيل .. وخسائر مالية جديدة

يواصل جهاز الكرة في القلعة الحمراء وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الأمور والملفات الهامة داخل صفوف الفريق.

ومن المقرر أن يعلن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، عن التعاقد مع الثنائي الأجنبي بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي في صفوف سيمبا التنزاني.

-تصرف غريب من مهاجم الاهلي في قرار الرحيل

علم “أهلي نيوز” أن قرار المحترف الكونغولي والتر بواليا في تحديد وجهته المقبلة، قد تسبب في حالة من التعجب لدى جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

ورغم وصول عروض من أبها السعودي بقيمة مليون دولار لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وحصول القلعة الحمراء على ما يقرب من 600 ألف دولار ولكن رفض المحترف الكونغولي العرض.

في الوقت الذي كان قد تلقى خلاله ايضا والتر بواليا عرضا من أحد أندية الدوري الإماراتي، ولكن رفض اللاعب العرض رغم انه يصل ايضا إلى مليون دولار في الموسم الواحد للحصول على خدماته على سبيل الإعارة، ورغم ان المقابل المالي الذي كان سيحصل عليه النادي الأهلي كان سيصل إلى 600 ألف دولار.

وفي النهاية أبدى والتر بواليا موافقة مبدئية على خطوة اللعب في صفوف مالاتيا سبور التركي، رغم أن النادي الأهلي لن يحصل سوى على 300 ألف دولار خلال فترة انتقاله إلى الدوري التركي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتسبب اختيار والتر بواليا للعرض التركي في حالة من الاستياء الشديد لدى جهاز الكرة بالقلعة الحمراء بسبب اختيار اللاعب العرض الأقل من الناحية المالية بحجة رغبته في اللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

والتر بواليا كان قد انتقل إلى القلعة الحمراء من صفوف فريق الجونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة كلفت الخزينة الحمراء مقابل مالي يصل إلى 2 مليون دولار، وذلك بخلاف قيمة عقد اللاعب وبخلاف المكافآت التي حصل عليها اللاعب نظير البطولات التي حصل عليها المارد الأحمر رغم عدم مشاركته خلالها.

جدير بالذكر أن والتر بواليا قد تلقى العديد من العروض المحلية في الفترة الماضية من صفوف الإسماعيلي وطلائع الجيش والجونة ولكن استقر القرار من جانب اللاعب على خطوة اللعب في أوروبا خلال المرحلة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …