fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تصريحات صلاح تثير جنون جماهير ليفربول وتصيبهم بمرض خطير

أثارت تصريحات الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، التكهنات حول مصيره داخل قلعة انفليد، وهل سيستمر لما بعد نهاية عقده أم سيرحل في أي وقت.



وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023، وحتى الأن لم تقم إدارة ليفربول بتجديد عقده، مثلما فعلت مع كلًا من أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، فابينيو وفرجيل فان دايك وغيرهم.



وصرح محمد صلاح، بأنه يود البقاء مع ليفربول حتى نهاية مسيرته الكروية، مؤكدًا أن الأمر لايتوقف عليه بل على إدارة ليفربول.



وعقبت تقارير صحفية إنجليزية على تصريحات محمد صلاح بشأن مستقبله مع ليفربول، أنه قد يحدث معه مثلما حدث مع “فينالدو” الذي رحل مجاًنا عن الريدز وانتقل إلى باريس سان جيرمان.



وما يحدث ماصلاح، هو الذي كان يحدث مع فينالدوم الذي دخل في مفاوضات طويلة للتجديد مع إدارة ليفربول، ولكنه رحل في النهاية مجانا ولم توافق إدارة الريدز على طلباته المادية، بحسب صحيفة ديلي ستار الإنجليزية.


وأوضحت “ديلي ستار” أن فينالدوم في مايو خلال مفاوضات التجديد، صرح قائلًا: “الأمر صعب للغاية، أشهر بالحزن لأنني سأغادر فريق أحبه وشاركت معه في الكثير من المباريات”.



وأضاف الهولندي: “سأكون محبطًا إذا لم أكمل مع ليفربول، الأمر صعبًا لكنك لا تعرف الوضع، يعتمد دائمًا على الموقف”.



بينما قال محمد صلاح تصريحات مشابه لأحاديث فينالدوم، قائلًا: “سأكون حزينًا إذا اضطر إلى اللعب ضد ليفربول، لا أعلم ما سيحدف في المستقبل لكن ما يحدث معي شعور صعب”.



وأضاف “صلاح”، في تصريحات مع شبكة “سكاي سبورتس”، قائلًأ: “الأمر ليس في يدي، هذا لا يتوقف علي شخصيًا، أنا أود البقاء حتى نهاية مسيرتي الكروية لا أستطيع أقول أكثر من ذلك”.



وأكد صلاح أن هذا يعتمد على ما يريده النادي، ولا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول، هذا الأمر يحزنني تمامًا، دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل”.



وتخشى جماهير ليفربول ان تصاب بحالة “ديجافو”، وهي الشعور بتكرار أحداث معينه شعروا بها في وقت سابق.



ويلتقي ليفربول ومانشستر يونايتد، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.



ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 18 نقطة، ويأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …