fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تصريحات مستقرة.. مويرا تُطلق عبارات جديدة في علاقة موسيماني مع الأهلي

أجرت مويرا زوجة ووكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حوار جديد من أجل التحدث عن مستقبل زوجها بالفترة المقبلة.

وأصبح هناك الكثير من التكهنات بشأن مستقبل المدير الفني داخل القلعة الحمراء، بعد توتر العلاقة بين الجانبين خلال الساعات القليلة الماضية.

وحلت مويرا زوجة ووكيلة موسيماني ضيفة صباح اليوم عبر قناة “SBAC الجنوب إفريقية”، من أجل الكشف عن كافة التفاصيل وما يخص زوجها داخل أروقة التتش.

وأكدت مويرا في بداية حديثها، على السعادة التي حصلوا عليها بعد الحصول على فرصة تدريب فريق كبير مثل الأهلي، وتولي زوجها المسئولية.

وتابعت: “نحن سعداء للغاية بتلك الفرصة، خاصةً أنه من المعروف أن الفريق يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة تضم حوالي 70 مليون شخص في العالم وهذا عدد ضخم”.

وأشارت، إلى أن هناك بعض التقارير الصحفية السلبية تنتقد موسيماني، بعدما قاد المدرب الفريق إلى 7 ألقاب لقد خسر 9 مباريات فقط ، 2 في الدوري ، 4 دوري أبطال أفريقيا ، 2 في كأس العالم للأندية ومباراة في كأس مصر، وهو ما يسبب حالة من الضيق.

وأضافت: “موسيماني من المدربين القلائل الذين تم اختيارهم لرخصة CAF Pro في المغرب، وسوف نتوجه إلى القاهرة، من أجل الاجتماع الذي سيعقد مساء السبت وسنسمع ما ستكون النتيجة”.

وعن نتيجة الاجتماع أوضحت زوجة ووكيلة المدير الفني، إلى أن بالنسبة لهم كشركة مسؤولة عن إدارة أعمال المدرب لسنا قلقين، وكلنا ننتظر النتيجة وسيطلعنا النادي عليها.

واختتمت: “لن نسمح للناس بتشويه سمعة العلامة التجارية لنا لقد عملنا بجد لتحقيق الإنجازات التي قام بها ولايمكن ان نصفه كشخص فشل فيما فعله إنه يعمل بلا كلل، ولا أعتقد أن هناك مدربًا لا يتعرض للنقد هذه هي طبيعة مشجعي كرة القدم دائما يتوقعون الفوز”.

إقرأ أيضًا:

إجراء نهائي من الأهلي في ملف موسيماني.. [حكمة الخطيب والزمالك يقتحم المشهد]

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تأجيل الجلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، التي كان من المقرر لها يوم الجمعة المقبلة.

وجاء تأجيل الجلسة بين الطرفين، لمدة 24 ساعة لتقام يوم السبت المقبل بدلًا من الغد، بسبب تأخر حجز المدير الفني تذاكر العودة إلى القاهرة.

وكان موسيماني أبلغ إدارة النادي، تأخر موعد وصوله إلى القاهرة بسبب حجز تذاكر الطيران، حيث لم تتوفر تذاكر سفر إلى القاهرة غدا الجمعة، وما يترب عليه من تأجيل اجتماع المجلس وشركة الكرة مع المدير الفني.

ويستكمل مجلس الأهلي جلسته مع المدير الفني، بعد عدم استكمالها مؤخرًا، حيث يتناقش الطرفين، في عدد من الأمور التى تخص الفريق الأول ومصير استمراره مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …