fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تصريحات نارية على الهواء.. محمد شبانة يفضح تصرف أحمد شوبير في صفقة أبو جبل

كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس خاصة في فشل صفقة انتقال محمد أبوجبل إلى النادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي، مؤكدًا أن الفشل في ضم حارس مرمى “بفعل فاعل”.

شاهد أيضاً..

الرد عند الخطيب| هل يتحمل أحمد شوبير والشناوي مسؤولية أي هزة أهلاوية في دوري الأبطال؟

الكلام محسوم| عبد الحفيظ يبلغ اتحاد الكرة بموقفه من العمل مع بديل روي فيتوريا

كولر يتخذ قرار مثير داخل الأهلي تجاه اللاعبين الدوليين.. تابع التفاصيل

4 عورات في صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك.. وأول تحرك من الأهلي ضده

الزمالك يعلن انتقال نجم الأهلي إلى صفوفه.. وتصرف غريب من إدارة مودرن فيوتشر

على نهج محمد صلاح.. عمر مرموش إلى الدوري الإنجليزي

لجنة التخطيط تعلن رفع الراية البيضاء أمام ضغوط مارسيل كولر.. تفاصيل مهمة

فرمان ناري من كولر تجاه نجم الفريق قبل ساعات من غلق باب القيد

اتحاد جدة “يفاجئ” الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية بخطوة قوية.. ورد فعل الخطيب

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “أحيانًا أفكر هل الأهلي فوق الجميع طوال الوقت، أم أن هناك في بعض الفترات لا يكون فوق الجميع، وصفقة محمد أبوجبل لم تتم بفعل فاعل، والأهلي لديه أزمة في حراسة المرمى، وفشل في ضم حارس اليوم، الجميع يعلم حجم الخطأ داخل النادي، والدليل أن الأهلي رفض عروض مغرية لرحيل الشناوي، فطالما كنت قادرا على أن تلعب بدون الحارس الاساسي كان من الممكن ان تبيعه للخليج”.

وزاد: “هل الأهلي فوق الجميع أم لا؟!، ما يحدث حاليًا يؤذي مصطفى شوبير، فهل معقول حارس بحجم محمد أبوجبل، يتم الاتفاق معه، ثم يتم التراجع عن الصفقة، وأول من أبلغ الحارس برغبة الأهلي في ضمه كان كهربا، وكان الحارس سعيدًا بالانضمام للقلعة الحمراء، وفوجئ بسرعة انهاء إجراءات الصفقة”.

وأكمل: “الأهلي أنهى إجراءات الصفقة مع نادي البنك الأهلي، بل وتم الحصول أيضا على الاستغناء الخاص بـ أبوجبل، ولم يحـدث أي مشكلة بينه وبين كهربا أو مع محمد الشناوي”.

وتابع: “هل سيتحول مصطفى شوبير (فرض عين) على النادي الأهلي، فلماذا تفعلوا ذلك، كيف تدخل أحمد شوبير (الأب) بتمرير أخبار من أجل إجهاض صفقة انتقال أبوجبل إلى الأهلي، ووجود أزمات بين الحارس في غرفة الملابس، مع أنه سبق له اللعب في العديد من الأندية”.

وزاد: “كيف تدخل أحمد شوبير بذكاء لإفشال صفقة محمد أبوجبل، وكيف لمجلس بحجم النادي الأهلي يتراجع عن صفقة للفريق، فهل مصلحة أشخاص أقوى من مصلحة النادي الأهلي، والكابتن أحمد شوبير عندما يتحدث عن الصفقة فأن كلامه مجروح”.

وأكد: “الأهلي سيدخل مرحلة حاسمة في الدوري وبطولة افريقيا، وكان الأفضل وجود أبوجبل، بل والأفضل أيضا لمصطفى شوبير وجود حارس المنتخب المصري في صفوف الفريق الأحمر”.

وأضاف: “بنسبة 99% أحمد شوبير (بوظ) صفقة محمد أبوجبل إلى النادي الأهلي، وقام بتمرير العديد من الأخبار من أجل عدم التعاقد مع الحارس، ولدي معلومات أن بعض الاشخاص تحدثوا مع نادي سيراميكا كليوباترا لرفض رحيل محمد بسام، كما أن علي لطفي ليس لديه دوافع قوية لأن يكون الحارس الأول في النادي الأهلي، فهل مصطفى شوبير سيكون قادرا على حماية عرين الفريق خلال الشهور المقبلة؟!”.

وواصل: “لآ يوجد نادي كبير بدون حارس قوي، ما حدث موقف سلبي من جانب إدارة النادي الأهلي، كيف سيدخل الفريق مواجهات قوية خلال المرحلة المقبلة بدون حارس جيد، والأهلي سيخوض مغامرة كبيرة في ظل عدم ضم حارس جديد، ولو حدث أي نتائج سلبية يجب محاسبة كل من تسبب في عدم إبرام صفقة أبوجبل”.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …