fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تصعيد غير متوقع.. رمضان صبحي يوجه رسالة نارية للخطيب وجماهير الأهلي قبل المواجهة المرتقبة

قام رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز بالتصعيد غير المتوقع تجاه النادي الأهلي بعد رفض الفريق الكروي الأول المقترح الأخير الخاص بعودته إلى الصفوف.

 

ورفض النادي الأهلي مقترح عودة اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد الفني إلى الصفوف الحمراء بعد رحيله المفاجيء إلى صفوف بيراميدز الموسم الماضي بحثاً عن “الطموح”.

 

وكان حسام غالي لاعب وسط النادي الأهلي وقائد الفريق سابقاً أحد اللاعبين الذين حاولوا الوصول إلى وساطة الكابتن محمود الخطيب بشأن انضمام اللاعب مرة أخرى إلى الأهلي.

 

ورفض الكابتن محمود الخطيب وأعضاء النادي عودة رمضان صبحي مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، نظراً لرحيله اللاعب بشكل مفاجيء وغير متوقع عن الفريق.

 

وفاز منذ قليل نادي بيراميدز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس مصر، على أن يواجه نادي الأهلي بعد تخطي عقبة إنبي في اللقاء المزمع إقامته غداً بين الطرفين.

واحتسبت ركلة جزاء غير صحيحة لصالح نادي بيراميدز في الدقائق الأخيرة للمباراة، في الوقت الذي كان يبحث فيه سموحة بكل قوة عن هدف التعادل.

 

وتواصل موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News مع مقربين من رمضان صبحي لتوضيح الرقصة التي قام بها بعد تسجيله الهدف والغرض منها، بعد خلعة القميص.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حصرية.. حقيقة وحجم العقوبة الموقعة على نجم الأهلي بعد البصق على مدير الكرة

وأفاد المصدر أن رمضان صبحي توعد النادي الأهلي بتسجيل عدد وافر من الأهداف في كل الاتجاهات، وذلك عندما قام بـ”الرقص” وتحريك يده وأقدامه على طريقة تتقارب مع حركات الكينج محمد منير في الغناء!

 

وشدد المصدر على أن رمضان يتطلع إلى التسجيل وإثبات الذات أمام الأهلي، خاصة أنه يرغب في إبراز إمكانياته المؤثرة مرة أخرى أملاً في العودة للأهلي.

 

وأوضح المصدر أن رمضان يتمنى العودة إلى النادي الأهلي، وأنه نادم على الرحيل بهذه الطريقة، ولكنه أدرك ذلك بعد فوات الآوان، وأنه لم يجد من ينصحه بالتراجع عن قراره في هذه الآونة.

 

ويبحث رمضان صبحي مجدداً عن بوابة العودة الآمنة، وكانت من خلال حسام غالي، ولكن الخطيب رفض ما طرحه الأخير وقرر عدم فتح هذا الموضوع مجدداً.

 

ويرغب النادي الأهلي وجماهيره الغفيرة في تخطى مباراة إنبي غداً في دور الـ16 من بطولة كأس مصر من أجل ملاقاة بيراميدز في دور الثمانية.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …

تعليق واحد

  1. كيف يوجه رساله لفريق لا يعلم أن كان سيلاقيه ام لا (الاحتفال قبل لقاء الأهلي وانبي)
    كيف لم ينصحه احد وهو زوج بنت إكرامي الشحات (حارس مرمى الأهلي السابق وعضو في النادي) ، وزوجته اخت شريف إكرامي
    ليه تعاقد الأهلي مع أي لاعب يعتبر احتراف
    وتعاقد لاعب من الاهلي الي فريق اخر يعتبر هروب

    اتقوا الله وقولوا قولاً سديداً