fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تصل إلى 30 مليون جنيه .. الأهلي يتراجع عن الصفقة المدوية في انتقالات الصيف

تراجع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن الصفقة المدوية في الانتقالات الصيفية بسبب ما حدث ضد نادي فاركو خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل لاعب بعد فترة الإيقاف التي تعرض لها النادي.

وتعرض فاركو إلى الإيقاف بسبب أزمة سيف تيري لاعب الفريق والمريخ السوداني والذي تعرض للغرامة التي وصلت إلى 500 ألف دولار لصالح النادي، بالإضافة إلى إيقاف نادي فاركو لفترتين قيد.

ووفقاً لمصدر مطلع في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News فإن النادي الأهلي تراجع عن الصفقة المدوية التي وصلت إلى 30 مليون بعد الاتفاق وتوقيع العقود بين كافة الأطراف.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقرر إعارة نجم الفريق ويتمسك بالعائد من الإصابة بشكل نهائي

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى ضم كافة العناصر المتميزة ولكن نادي فاركو لم التفريط في أي لاعب من اللاعبين، ولكنه شدد على ضرورة الحصول على عدد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن النادي الأهلي مازال يسعى ضم اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين أصحاب الثقة والإجادة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، في ظل الحاجة الماسة إلى حارس مرمى.

وتابع: عدم انتقال محمد صبحي إلى صفوف نادي فاركو سوف يجعل الفريق يعيد خريطة الانتقالات الخاصة بحراسة المرمى في ظل الحاجة الماسة إلى كل الحراس المميزين.

وشدد على أن النادي الأهلي لن يفرط في هذه الحالة في مصطفى شوبير أو علي لطفي حارسي المرمى خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المقرر أن يتم الحصول عليهم وعلى رأسهم تواجد محمد الشناوي على رأس هؤلاء اللاعبين.

وقدم مصطفى شوبير أداء طيب للغاية في المباريات التي حرس فيها عرين القلعة الحمراء، واستطاع أن يكون أحد العناصر الرائدة والمميزة، والذي ينبيء بأنه حارس واعد يتم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …