fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تصل إلى 50 ألف جنيه.. سر تهديد عبدالحفيظ إلى نجوم الأهلي عقب عبور المريخ السوداني

هدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بتوقيع غرامة مالية كبرى خلال الفترة المقبلة.

 


وشهدت الساعات القليلة الماضية، تهديد ناري من مدير الكرة للاعبي الفريق الأحمر عقب مواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وأكد عبدالحفيظ على اللاعبين، ضرورة عدم الظهور في أي برامج فضائية أو التحدث مع وسائل الإعلام خلال الأجازة التى حصل عليها الفريق.


وألزم مدير الكرة، اللاعبين بالحصول على إذن منه قبل الظهور في أي وسائل إعلامية، على أن يتم فرض غرامة كبرى في حال عدم الالتزام.

 

ووضع مدير الكرة، غرامة تصل إلى 50 ألف جنيه حال إختراق الحظر الإعلامي أو التحدث إعلاميًا دون الحصول على إذن منه.

إقرأ أيضًا:

 

 

كيروش يستبعد نجم الأهلي قبل مواجهة السنغال ويضم لاعب بيراميدز بدلًا منه

 


وكان المارد الأحمر، نجح في تحقيق الفوز ضد المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 


ومنح المدير الفني، جميع اللاعبين راحة لمدة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، من أجل التقاط الأنفاس قبل المباريات المقبلة.

 

 

جاء قرار الجهاز الفني، في ظل وجود فترة التوقف الدولي التابعة للأجندة الدولية، لاستكمال مباريات تصفيات كأس العالم المقبلة.

 

ويخوض المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، مواجهتي ضد منتخب السنغال يومي 25 و 29 من الشهر الجاري في المباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال.

 

 

ويرغب الجهاز الفني من وراء الراحة الطويلة، التخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يكون أول مران الفريق يوم 27 من الشهر الجاري بدون الدوليين.

 

وجاء فوز الأهلي ليرفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، قبل مباراة الأخير ضد الهلال السوداني، لحساب نفس الجولة.

 

ومن المقرر، أن يواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل في القاهرة ضمن ختام مباريات دور المجموعات والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور المقبل، والمنافسة على اللقب الذي يحمل لقبه آخر موسمين.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …