fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تصل 7 ملايين دولار.. شروط قاسية يفرضها الأهلي لرحيل معشوق الجماهير

فرض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عدد من الشروط الهامة والرئيسية نظير التفريط في اللاعب الموهوب أليو ديانج لاعب وسط الفريق.

ويتطلع المالي إلى الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب رغبته في خوض تحد جديد وتجديد الدماء بالتواجد في فريق آخر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحصل ديانج على عرض إيطالي من أجل الرحيل عن الصفوف الحمراء، ويفكر اللاعب في الموافقة، وذلك بعد عرضه على لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقام الخطيب بمناقشة العرض مع لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي تجعل الفريق الأحمر يحقق أعلى عائد بيع في ظل تمسك الفريق الأحمر في وقت سابق بالحصول على 8 ملايين يورو أثناء عرض جالاتا سراي التركي في الموسم السابق.

واستقر النادي الأهلي على أن يكون المقابل المادي يصل إلى 7 ملايين دولار من أجل أن يرحل اللاعب عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة بهدف أن يتم الاستقرار على بديل له بهذا المقال المادي الكبير.

ويرتبط “ديانج” بعلاقة جيدة بجماهير النادي الأهلي، وثمّن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول، الجهود التي يبذلها اللاعب المالي صاحب الأداء البدني والفني المميز.

إقرأ أيضاً:

رغم قرار سواريش ببقاءه.. نجم الأهلي يجهز عرض أوروبي للرحيل السريع

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …