fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تطورات إعادة لقاء مصر والسنغال.. تحرك قوي جديد يثبت حق الفراعنة في القضية

تبحث جماهير الكرة المصرية في الوقت الحالي، عن التطورات الآخيرة والأخبار الخاصة في ملف إعادة لقاء مصر والسنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الهامة بشأن الملف المصري في قضية إعادة لقاء مصر والسنغال.


-كيف يدير اتحاد الكرة القضية التي تنتظرها الجماهير المصرية بشغف شديد؟


قال شبانة “الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قام بتجهيز الملف الذي سوف يتقدم به إلى المحكمة الرياضية وذلك من أجل التصعيد ضد الشكوى التي التي تقدمت بها مصر وذلك من أجل إعادة لقاء السنغال”.

وأضاف “أعضاء اتحاد الكرة لديهم ثقة في أن قرارات لجنة الانضباط سوف لن تتعدى الغرامات المالية، وحرمان جماهير السنغال من حضور بعض المباريات الدولية”.

وكشف “اتحاد الكرة يدرس بشكل جيد خطوة التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتم تجهيز ملف خاص يحمل كل لقطات الفيديو والاعتداءات التي تعرض لها الفراعنة”.

وزاد “منتخب مصر استغل ما نشر في بعض الصحف ووكلات الأنباء العالمية ووصفها للأحداث التي تعرض لها المنتخب الوطني”.

وواصل “منتخب مصر ينتظر قرار لجنة الانضباط وذلك للتصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية، بعد الأحداث التي شهدها ملعب عبد الله واد في داكار”.

شاهد ايضا..

موسيماني يغامر.. استبعاد ثنائي الأهلي من تشكيل لقاء الرجاء والثالث بالطريق

-شبانة يسخر من فرج عامر

سخر الإعلامي محمد شبانة من تصريحات فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق، والتي أكد خلالها إعادة لقاء مصر والسنغال في الفترة القادمة وذلك في ملعب محايد في دولة قطر.


وقال شبانة في تصريحاته “فرج عامر أحد أهم رؤساء الأندية في مصر خلال السنوات الآخيرة، قام بإبلاغنا بإعادة لقاء مصر والسنغال، كما كشف عن موعد اللقاء والملعب، ويتبقى فقط أن يبلغنا بالنتيجة”.


واختتم “كلمات فرج عامر في تدوينته الآخيرة بطعم اللانشون”.

يذكر أن منتخب السنغال كان قد تجاوز ضد الفراعنة ولم يعامل منتخب مصر بالمثل، بعد أن وجدت بعثته استقبال كبيرورائع من جانب الجماهير واتحاد الكرة المصري خلال التواجد في القاهرة، وهو الأمر الذي لم يتحقق في لقاء الإياب من جانب جماهير السنغال.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …

تعليق واحد