fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تطورات جديدة وشروط هامة في عقد موسيماني الجديد مع الأهلي.. تابع التفاصيل

استقر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على قرار تاريخي بشأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من أجل وضع النقاط على الحروف، على صعيد مسيرته خلال الفترة المقبلة.

 

ويريد الخطيب أن يقطع الشك باليقين من أجل شعور الجنوب إفريقي بعدم الراحة، في ظل الأنباء العديدة المتواترة بشأن الاختلافات الخاصة في بنود التعاقد، وهو الأمر الذي لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

 

وقرر رئيس النادي الأهلي، الرجوع إلى لجنة التخطيط من أجل تجديد عقد موسيماني مع الفريق خلال الفترة المقبلة وإشعار المدير الفني بالأمان بعد الأداء الجيد للفريق خلال الفترة المؤخرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط رحبت بتجديد تعاقد موسيماني خلال الفترة القليلة المقبلة، وأنه سوف يكون من الجيد استمرار المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

 

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط تريد أن يستعد موسيماني للمباراة المقبلة في السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، من أجل تحقيق البطولة الهامة لصالح الفريق الأحمر، قبل العودة مرة أخرى إلى المنافسة على مونديال العالم للأندية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستقر على تفاصيل بعثة قطر واستثناء من الكاف للفريق بشأن الصفقات

ورحب الأهلي بتجديد عقد موسيماني، وذلك بعد رفع قيمة الشرط الجزائي من 3 إلى 6 أشهر، وذلك لرغبة قوية من إدارة القلعة الحمراء لبقاء المدير الفني صاحب الانجازات الكبيرة.

 

ورفع النادي الأهلي في العقد الجديد لموسيماني مقابل المدير الفني المادي بنسبة 20% من القيمة السابقة من أجل ضمان بقاء المدير الفني الذي يواجه العديد من المغريات الخارجية.

 

وكان موسيماني قد أعلن في وقت سابق أنه كانت لديه العديد من العروض الخليجية الكبرى، وذلك من أجل التواجد على رأس قائمة الفريق الكروي الأول.

 

وتم عقد جلسة هامة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، من أجل بحث كافة التفاصيل الخاصة بعقده الجديد بالشروط الجديدة وفقاً لما يتم الاتفاق عليه من قبل رئيس النادي، ورئيس لجنة التخطيط، وياسين منصور رئيس شركة الكرة.

 

ومن المقرر أن يبحث موسيماني بعد تجديد تعاقده الصفقات الجديدة المقرر أن يحصل عليها المدير الفني خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الفريق على الصعيد الدفاعي وغيرها من الخطوط التي يسعى موسيماني أن يقوم بها قبل مباريات كأس العالم للأندية، وقبل استئناف مباريات دوري أبطال إفريقيا، والدوري العام.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …