fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تعديلات من العيار الثقيل في تشكيل الأهلي أمام فاركو.. الدفع بالثنائي المستبعد

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، إجراء العديد من التعديلات الخاصة على تشكيل الفريق خلال مباراة فاكو المقبلة في بطولة الدوري العام.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره فاركو في لقاء الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري العام في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الإسكندرية.

 

وخيّم الحزن على لاعبي الفريق في تدريبات اليوم بعد الهزيمة في لقاء دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة أن يكون اللاعبين في حالة جاهزية دائمة، مشدداً على ضرورة تعويض أية هزيمة في دوري الأبطال بالعزم على الصعود، عبر حسم المواجهات المقبلة بكل قوة.

 

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة بما يحقق رغبات وتطلعات الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

إقرأ أيضاً:

[أمال جبناه ليه].. رد فعل غاضب من إدارة الأهلي على إجراء موسيماني تجاه نجم الفريق

 

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي إشراك بيرسي تاو بشكل أساسي في لقاء فاكو المقبل، بدلاً من الاعتماد على محمد شريف الذي مازال يبحث عن صعود مرة أخرى لمستواه الفني.

 

بينما اتخذ الجهاز الفني قراراً آخر بالاعتماد على لويس ميكيسوني في خط وسط الفريق بدلاً من طاهر طاهر، من أجل منح اللاعب الجيد فرصة مرة أخرى للمشاركة في الصفوف وتحقيق العديد من النجاحات مع القلعة الحمراء.

 

ويعاني النادي الأهلي من فقدان الحاسة التهديفية وهو ما ظهر جلياً أمام صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي وخسر فيها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

 

وقدم النادي الأهلي أداء مميز في الشوط الثاني، واستطاع أن يهدد مرمى الفريق في أكثر من مناسبة، ولكن فقدان الحاسة التهديفية وعرقلة الحظ العثر اللاعبين، ساهم في عدم هز الشباك في أي من المناسبات.

 

وانتقد النقاد الرياضيين وكيفين جونسون مدرب الفريق السابق، عدم منح محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق ضربة البداية في المشاركة بشكل أساسي، خاصة أن الشوط الثاني شهد تغيراً جذرياً في الأداء والقوة والإجادة لدى اللاعبين في كل مكان.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …