fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

تعديل وحيد في تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني…معركة شرسة

تقلى نادي الهلال السوداني أزمة كبرى قبل مواجهة الأهلي في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام على ملعب الجوهرة الزرقاء.


تلك الأزمة ستكون عامل ايجابي وترجح كفة الأهلي للفوز على الهلال السوداني، في افتتاحية المارد الأحمر لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وأعلن نادي الهلال السوداني وصول خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي “كاف” يؤكد عدم حضور الجماهير في مواجهة الأهلي، رغم إعلان النادي السوداني حضور 25 ألف متفرج في ملعب الجوهرة الزرقاء لمؤازرة الفريق صاحب الأرض.



ويستعد الأهلي حامل اللقب في آخر موسمين بالبطولة لمواجهة الهلال يوم الجمعة المقبلة بالسودان، بعد أن تأجلت المواجهة الأولى أمام المريخ السوداني لمشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية.

 

ويستعد فريق الأهلي لخوض التدريبات الصباحية في ملعب مختار التتش، قبل السفر للعاصمة السودانية الخرطوم في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء.


ويعول موسيماني على التشكيلة الأساسية التي شاركت في مباراة الهلال السعودي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال كأس العالم للأندية.





ونجح أحمد عبد القادر في حجز مكان أساسي بتشكيل الأهلي بعد المستويات القوية التي قدمها اللاعب أمام بالميراس البرازيلي والهلال السعودي.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لن يغير في تشكيل الفريق هذه المرة، لكنه تجري المفضلة في مركز الجناح الآخر بين محممد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.



وأضافت المصادر، أن موسيماني في حيرة من أمرة ما بين الدفع بأفشة في التشكيل الأساسي أمام الهلال السوداني، أو الدفع بطاهر الذي شارك أساسيا في مباريات مونديال الأندية الثلاث.



ويعاني أفشة من سوء حظ في مباريات الأهلي الماضية منذ كأس الرابطة للأندية ولم يوفقه الحظ كثيرًا في مباريات الأهلي أمام مونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي، حيث تعرض للإيقاف عن مباراة الهلال السعودي بسبب حصوله على بطاقتين صفراء.


ويميل موسيماني للإعتماد على طاهر في مركز الجناح الأيسر الذي شارك في مباريات الأهلي الماضية وظهر تألقه بشكل واضح.



 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يُعلن عن راعِ جديد في غياب الخطيب.. والقيعي يوجه رسالة للجماهير

انطلق قبل قليل مؤتمر الإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة بروميتيون تاير …