fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تعرف على الأندية الـ3 الراغبة في ضم طاهر محمد طاهر من الأهلي

انهالت العروض على اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية.



وكان طاهر محمد طاهر قد خرج من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لأسباب فنية خلال الفترة الماضية.



وقرر بيتسو موسمياني استبعاد طاهر محمد طاهر من قائمة النادي الأهلي من لقاء الإسماعيلي، كما واصل اللاعب الخروج من الحسابات في لقاء البنك الأهلي.



وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك منافسة بين 3 أندية على ضم طاهر محمد طاهر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.



وأضاف “أندية سموحة والمقاولون العرب والإسماعيلي لديهم رغبة قوية في ضم جناح القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من الأهلي”.



وتابع “طاهر محمد طاهر يرغب في المشاركة بالمباريات مع القلعة الحمراء، ويرفض الابتعاد من حسابات المدير الفني رغم تواجده في أهم قفريق بمسابقة الدوري”.

 



ويجد طاهر محمد طاهر منافسة قوية وشرسة من جانب أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي، وهو ما جعله يبتعد عن حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني.

 

تابع ايضا..

احذر يا أبو جبل.. موسيماني يقرر مشاركة قاهر جنش في القمة

 



وهناك تكدس في صفوف القلعة الحمراء في مركز الجناح وذلك في ظل وجود كلا من محمود كهربا وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد حمدي عبد القادر وحسين الشحات وعمار حمدي.



وفي نفس السياق،  كشف محمود حسين، رئيس لحنة الرياضة بمجلس النواب، عن تفاصيل طلبات الإحاطة الـ27 التى تقدم بها نواب البرلمان بخصوص وجود فساد مالى باتحاد الكرة المصرى.


وقال محمود حسين فى تصريحات عبر برنامج “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم: إجمالى المخالفات من إهدار المال العام وشبهة السفاد المالى، يصل إلى 200 مليون جنيه فى فترات متعددة وليس فى فترة اللجنة الثلاثية فقط، وفى حالة عدم تقديم الاتحاد ما ينفى هذه الاتهامات ستحول القضية إلى النيابة العامة.


وأضاف “رأى الجمعية العمومية يجب أن يحترم، والاتحاد الدولى عندما يتلقى رأى من غالبية الأعضاء بعمومية الاتحاد بطلب إقامة الانتخابات كان يجب أن يتم الموافقة عليه، وأتمنى أن تتم الانتخابات فى أقرب فرصة خلال الشهر الجارى، لأن الوضع الحالى لا يليق بمصر”.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …