fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تعرف على ترتيب الدوري وصراع الهدافين.. وعبد الحفيظ يكشف قرارات هامة قبل لقاء كايزر تشيفز

عبر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن رضاه التام عن الفوز على المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.

 

وقال مدير الكرة في النادي الأهلي “رغم صعوبة اللقاء ولجوء المنافس إلى الدفاع طوال اللقاء ولكن الأهم لنا الفوز، نلعب دائما مثل هذه المباريات، أمام فرق تحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية، ولذلك يلجأون إلى الخطط الدفاعية، لكننا جاهزون للعب في أي ظروف”.

وأوضح “كل اللاعبين واحد، الأهم تحقيق المكسب باسم النادي الأهلي، بطولة الدوري لا تحسم سوى بعد الجهد والعرق، لا زال لدينا 12 مباراة، لدينا الأفضلية على المنافس، ونسعى للفوز بكل المواجهات القادمة من أجل الحفاظ على لقب الدوري المصري”.

وكشف “الأهلي سوف يسافر إلى السويس يوم السبت لمواجهة مصر المقاصة يوم الأحد في بطولة الدوري، والفريق يسعى للفوز بها من أجل مواصلة المنافسة بكل قوة على المقاولون العرب”.

واختتم “هناك تواصل دائم مع السفارة المصرية بالمغرب عن طريق الجهاز الإداري بقيادة سمير عدلي، لتجهيز رحلة السفر إلى الدار البيضاء من أجل مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو حلم وطموح يسعى الفريق إلى تحقيقه”.

-ترتيب الدوري الممتاز

ورفع الأهلي بفوزه على المقاولون العرب رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة، بينما المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، ثم الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بينما الإنتاج الذي بحث الفوز على بيراميدز من أجل محاولة الهروب من منطقة الخطر، توقف عند المركز الأخير برصيد 19 نقطة، مقابل 37 نقطة لبيراميدز صاحب المركز الثامن حتى الآن.

-ترتيب هدافي الدوري

أحمد ياسر ريان برصيد 15 هدفًا.

الدولي المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك برصيد 12 هدفًا.

-محمد شريف مهاجم الأهلي، برصيد 12 هدفًا.

-عمر كمال عبد الواحد برصيد 11 هدفًا.

-أحمد سمير برصيد 11 هدفًا.

-مصطفي فتحي برصيد 10 أهداف.

-رامي صبري مدافع فريق إنبي برصيد 10 أهداف.

-عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش برصيد 10 أهداف.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …