fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

تعرف على حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. وآخر تطورات التجديد المعقد لنجم الفريق

اقتربت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم من الموافقة على تعيين أحد الحكام المحليين لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقررة يوم الخامس من نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة من الدوري العام.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي غداً في تمام الثامنة مساء في الجولة الثانية من البطولة بعد التغلب على الاسماعيلي برباعية نظيفة في مستهل مشواره بالدوري الجديد.

 

واقتربت لجنة التحكيم برئاسة عصام عبدالفتاح من إسناد مهمة مباراة القمة إلى الحكم إبراهيم نور الدين، والذي تم التشديد في أكثر من مناسبة على أنه سوف يكون حكم اللقاء الهام.

 

وترغب لجنة التحكيم في عدم إيفاد أية حكام أجانب من الخارج وذلك من أجل رفع سمعة التحكيم المصري في شتى المحافل المحلية والإفريقية.

 

وكان نور الدين تم إسناد العديد من المهام الإفريقية له، وأدارها بنجاح، فضلاً عن محاولته للاجتهاد من أجل الظهور بشكل مميز على الصعيد المحلي والإفريقي في الأمور التي تسند إليه.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاجيء صاحب القاضية بقرار غير متوقع ويعد النجم المستبعد بمزيد من الرفاهية

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباراة المقبلة غداً، وعينه هو وموسيماني المدير الفني للفريق على مباراة القمة التي يسعى كل طرف فيها إلى إثبات جدارته وتأثيره المميز في الصفوف.

 

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني، إلى معالجة الأخطاء العديدة التي ظهرت على الصعيد الدفاعي للفريق، وأن يواصل الفريق جهوده الكبيرة من أجل حصد النقاط وعدم فقدان أية نقطة قد تؤثر على مسيرة الفريق.

 

من جهة أخرى، وصل التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي إلى الباب الكبير للنادي الأهلي عبر الاتفاق مع إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق على التجديد في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

ومن المقرر أن يتم توقيع اللاعب بشكل رسمي على عقود استمراره في الصفوف الحمراء بعد رفضه كل العروض الأخرى التي تم الحصول عليها من قبل وكيله.

 

ويرغب معلول في ختام مسيرته الكروية في النادي الأهلي، وذلك بعد الراحة النفسية التي يشعر بها في بلده الثاني مصر، بالإضافة إلى كشف أكثر من مصدر مقرب عنه، أنه لغى فكرة الاعتزال في بلاده تونس وأنه مستمر في النادي الأهلي لحين إشعار آخر.

 

وكان الاختلاف على بعض الرتوش البسيطة في العقود والضرائب، وتم حلها بتدخل من قبل الكابتن الخطيب والذي يريد أن يستمر معلول لفترة إضافية في الفريق بناء على رغبة الطرفين.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …