fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

تعرف على رسالة كهربا الجديدة للمنتقدين.. والكشف عن الصفقة الزملكاوية التي ستنتقل إلى الأهلي

وجه محمود عبدالمنعم “كهربا” رسالة لاذعة إلى الذين انتقدوه خلال الفترة الماضية على الصعيد البدني والفني، مناشداً بشكل غير مباشر إلى ضرورة دعمه النفسي من قبل الجماهير وكل المحيطين به لتجاوز أية أزمات جارية.

واستغل “كهربا” الراحة السلبية والإجازة الطويلة التي امتدت إلى 6 أيام من قبل المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني في الاستجمام بلبنان على الشواطئ الخلابة ورؤية المناظر الرائعة لالتقاط الأنفاس بعد مشوار طويل عانى منه اللاعبين على الصعيد البدني.

وقال “كهربا” في رسالته وهو مرتدياً تيشيرت وكاب وشورت على شاطيء إحدى البحيرات الصناعية: “نفسيتي محتاجة حد كل ما يشوفني يقولي أنت Yes وهما No أنت أطعم من الجاتوه”.

ويعاني كهربا في الصفوف الحمراء خلال هذه الآونة، حيث يتطلع إلى الحصول على الفرصة بشكل أساسي والمشاركة مع الفريق باستمرار، في ظل تشديد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة السعي المستمر من أجل الوصول إلى الجاهزية البدنية الأفضل والتي كان عليها من قبل في الزمالك والبرتغال.

من جهة أخرى شدد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن الأهلي بالفعل يرغب في فتح باب الصفقات مع نادي الزمالك خلال الفترة الجارية واستغلال العلاقة الجيدة التي تجمع إدارة الناديين من ود كبير بين الطرفين يعيد رونق العلاقات مرة أخرى.

وأضاف المصدر أن الأهلي لا يمانع انتقال أي لاعب يرغب إلى صفوف الزمالك، شريطة أن يكون اللاعب راضياً عن هذه الخطوة، وأنه يفضّل ضم أي لاعب من الزمالك يرغب موسيماني في الحصول عليه شريطة أن يكون منتمياً للأهلي بالأقوال والأفعال.

وأوضح المصدر أن الأهلي ينوي الحصول على أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الذي يتطلع هو الآخر إلى الرحيل لصفوف النادي الأهلي ومجاورة أكثر من لاعب تجمعه به علاقة شخصية طيبة، بالإضافة إلى رغبته في تجديد الدماء بمنافسات جديدة على الصعيد الإفريقي.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات في الصفقات التبادلية بين الأهلي والزمالك، لتزيل أية احتقان بين الجميع وتعيد إلى الأذهان عصر الاحتراف الحقيقي الذي ينطلق في دوريات عديدة، ورغم أن الجماهير قد تكون غير راضية عن هذه الخطوات، إلا أن إدارة الأندية تجمعها علاقات طيبة عبر أعضاء مجالس الإدارات بشكل جيد.

شاهد أيضاً

الأهلي ينتصر على مصطفى غربال ويفرض التعادل السلبي على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، بتعادل الفريقين بدون …