fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تعرف على شركة الكرة في ثوبها الجديد.. عودة الثعلب خلفاً لياسين منصور

عقدت الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم اجتماعاً بحضور الممثلين القانونيين للملاك، حيث بدأ الاجتماع بمناقشة العديد من الأمور الهامة بعد رحيل المهندس ياسين منصور عن الشركة.

واختارت الجمعية العمومية مجلس إدارة جديد يتولى الأمور بدلاً من السابق، حيث جاء على النحو التالي: المهندس عدلي القيعي، رئيسًا والذي تقلد العديد من المناصب الإدارية داخل النادي.

إقرأ أيضاً:

المقرب من محمود الخطيب: اسم الصفقة الأجنبية الجديدة لن يخرج عن هذا الثنائي

وجاء في العضوية كل من: خالد عبدالقادر، رئيس شركة مايكروسوفت العالمية، وصاحب الخبرات الكبيرة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، بالإضافة إلى المهندس أحمد حسام عوض، أحد الكوادر الشابة بالنادي، والحاصل على العديد من الشهادات العلمية والرياضية.

ومن المقرر أن تبحث شركة الكرة في ثوبها الجديد العديد من القرارات الإيجابية الخاصة بالصفقات الجديدة والدعم المالي الذي سوف يتم تخصيصه للاعبين وفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الاستفاقة الكبرى، والتميز في المواسم المقبلة برئاسة شركة الكرة التي كانت تعمل في صمت خلال الفترة المؤخرة برئاسة ياسين منصور، وعرضت تمويل الصفقات الكبرى للنادي.

ومن المتوقع أن يبحث كل الأطراف المصلحة المشتركة للفريق الأحمر أمام الأندية الأخرى، حيث تجتمع لجنة التخطيط مع أعضاء شركة الكرة والممثلين لها، بالإضافة إلى عدد من الأطراف الأخرى المعنية الخاصة بتنظيم عملية الصفقات والحصول على الدعم والتمويل.

وسوف تجتمع كل الأطراف من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق الأحمر، والمضي على استراتيجية قوية تهدف إلى رفعة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة بما يتميز بالعديد من اللاعبين الأقوياء.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …