fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تعرف على مباراة الأهلي المقبلة الهامة + الموعد والقنوات الناقلة.. وعبدالحفيظ يعلق على أداء نجم الفريق

مازالت أصداء احتفالات النادي الأهلي واللاعبين بالسوبر الإفريقي متواصلة خلال الفترة المقبلة، وحتى العودة من الأراضي القطرية للبدء من جديد رحلة جديدة للبحث عن بطولة أخرى تضاف إلى أرشيف بطل القرن الإفريقي.

ويتطلع الأهلي إلى تكرار الإنجازات خلال الموسم الجاري، والحصول على عدد من البطولات الكثيرة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى عدم توقف الأفراح في صفوف الأهلي خلال المرحلة المقبلة وتكرار الرباعية بجدارة.

وتعود بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة بسلامة الله عصر اليوم دون الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي توجه إلى دبي من أجل زيارة كريمته والاطمئنان على أسرتها، وأن يعود إلى القاهرة في نفس توقيت عودة البعثة.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعد تخطي النادي الأهلي نادي النصر في دور الـ32 من البطولة.

ويخوض الأهلي اللقاء محملاً بالعديد من الآمال والطموحات لاستكمال مشواره في البطولة، خاصة أن الخبراء اعتبروا المواجهة نهائي مبكر نظراً لقوة الفريقين، ومساعي كل منهما إلى الوصول لنهائي البطولة.

وتنطلق المباراة عبر أثير قنوات “أون تايم سبورتس” ببثيها الأرضي والفضائي، فيما يفكر موسيماني في راحة اللاعبين لفترة إضافية خوفاً من الإجهاد بعد أن ضربت الإصابات العديد من اللاعبين، تزامناً مع عودة الآخرين من الإصابة.

من جهة أخرى، يرى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن صلاح محسن لاعب الفريق كان يجتهد خلال الفترة الماضية، وأن المولى تعالى أعطى له رسالة وللجميع بأن لكل مجتهد نصيب، وبالتالي فإن مجهود اللاعب لم يذهب سدى، خاصة أنه قام بالتسجيل والتألق في أهم ثلاث مباريات على التوالي “الزمالك ثم صن داونز، ثم نهضة بركان”، متمنياً أن يسير محسن على نفس الدرب الذي يمضي عليه حالياً خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحاته التليفزيونية أن هدف محمد شريف فتح المباراة تدريجياً، وجعل الخصم يتخلى عن حذره الدفاعي، لافتاً إلى أن الأهلي يسعى إلى الظفر بكل البطولات واستكمال المشوار الذي بدأه بنجاح وقوة الأبطال.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …