fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-03-03 06:51:47Z | |

تعرف على كواليس رحيل فايلر عن الأهلي والمرشحين لقيادة فريق الكرة

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في انتخابات النادي ‏المقرر لها  يوم الجمعة المقبل، إن مشاعر اللاعبين تجاهه أثناء التتويج بالبطولات أمر ‏أسعده جدا.

 

ويرى الخطيب أن هذا الأمر جعله لا يجد كلمات تعبر عن حقيقة مشاعره تجاه اللاعبين، مشيراً إلى أن مؤمن زكريا لاعب ممتاز وشخصية رائعة، موجهاً له الشكر على سؤاله رغم المحنة التي يتعرض لها.

 

وأوضح الخطيب أن أسرة مؤمن زكريا دائماً في قلب النادي، وأنه كلف مدير الكرة الكابتن سيد عبدالحفيظ بالتواصل الدائم مع مؤمن وأسرته من أجل متابعة آخر التطورات الصحية، وتلبية أية طلبات له ولجميع من حوله.

 

وتابع بيبو: “يوجد تواصل دائم ومستمر مع والدة محمد عبدالوهاب الذي سيظل في قلوب الأهلاوية، وأن الجميع لن ينساه على الإطلاق، ولن يستطيع أي أهلاوي أن يفتقد وجود اللاعب الخلوق صاحب الأداء المميز، والأخلاق العالية”.

 

وعبّر رئيس النادي الأهلي عن رضاه بخصوص ملف الكرة، مشدداً على أن طموحات الأهلي أكبر من الجميع، وأنه يضع مسئولية كبيرة على شركة الكرة لمضاعفة العمل، لافتاً إلى أن السويسري رينيه فايلر مدرب جيد، وأن مشكلته مع الأهلي كانت أسرية وتحديدا منذ أزمة كورونا.

واستكمل رئيس الأهلي حديثه: “كان من الصعب أن يبتعد فايلر عن أسرته ومنحته فترة لحسم ‏قراره، ولكن لم أطلب منه تعهدا عندما حصل على أجازة للسفر إلى بلاده، ورحل بهدوء، شعرت بالقلق بعد رحيل فايلر واستشرت الدكتور طه إسماعيل للوصول للقرار المناسب”.

 

وواصل حديثه: “بعد رحيل فايلر، كان هناك 4 أجانب من بينهم مدرب بيراميدز السابق ‏ أروابارينا، ولكن كان تفكيري في شخصية تعرف إفريقيا، وكان من بين الأسماء المطروحة ‏موسيماني والذي يمتلك سيرة ذاتيه قوية وانجازات ولديه قدرة على التعامل مع البطولة ‏الإفريقية.. موسيماني كان يمتلك هذه المواصفات وعندما رشحته نال موافقة من الجميع”.‏

 

ويرى الخطيب أن موسيماني يحب النادي الأهلي، وأنه يتعرض لانتقادات رغم تحقيقه العديد من البطولات مع النادي الأهلي، منتقداً من يحاولون زعزعة استقرار النادي الأهلي الكبير ومحاولة نشر الشائعات التي لا تمت للحقيقة بصلة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …