fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

تعرف على موعد عودة الدوري..والاقتراح الأقرب للتنفيذ

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة أن الحكومة المصرية إنتظرت حتى الفرصة الاخيرة لاتخاذ قرار إيقاف النشاط الرياضي مؤكدا ان الامر تم تدريجياً مشيرا ان انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي دعم إيقاف الدوريات في كل العالم مقابل صحة البشر وأن الرياضة عبارة عن استثمار و العالم كله تأثر إقتصاديا من الازمة الحالية.

واضاف وزير الشباب والرياضة إجتمعت مع عمرو الجنايني لوضع خطط و حلول بديله لحل الازمة و إتحاد الكره يقوم حاليا بوضع دراسه للموقف و وضع حلول لكل السيناريوهات المتوقعه خلال الفترة المقبله.

وأوضح اشرف صبحي في تصريحاته أن الرئيس السيسي وضع صحة المواطن اولا ثم الامور الاقتصادية مع وضع الحلول لتخطي تلك الأزمة وأشار وزير الشباب والرياضة الي أنه إجتمع مع هشام حطب رئيس اللجنه الاوليمبية المصرية لوضع خريطة لاعداد المشاركين في اوليمبياد طوكيو بعد تأجيلها حتى لا يضيع المجهود المبذول معهم خلال العامين الماضيين.

و عن رأيته كمتخصص في علوم الرياضة فإنه يرى انه لابد ان يحظى الرياضيين لفترة إعداد من ٣ أسابيع إلى شهر قبل استئناف أي نشاط رياضي و تجهيز اللاعبين لتلاحم الموسم الحالي مع الموسم المقبل.

وأكد وزير الرياضة ان قرار إلغاء الدوري المصري ليس قراره انما هو قرار الجمعية العموميه لإتحاد الكرة و ان رأي الوزارة هو إستشاري و تقديم الحلول و المقترحات.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يقرر الاستغناء عن نجمه عقب نهائي أفريقيا.. والاتفاق مع حريف طلائع الجيش لخلافة معلول

تتجه جميع الأنظار من عشاق الكرة المصرية بشكل عام والجماهير الحمراء، بشكل خاص، إلى مباراة …