fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تعرف على موعد ندوات الخطيب الإنتخابية وأبرز محاور البرنامج الإنتخابي

يعقد الكابتن محمود الخطيب المرشح على رئاسة النادي الأهلي 3 ندوات خلال الأيام المقبلة، للحديث مع أعضاء الجمعية العمومية عن قائمته وأبرز محاور البرنامج الإنتخابي الخاص بالقائمة.

 

ويعقد الخطيب ندونه الإنتخابية الأولى في الرابعة عصر بعد غد الأربعاء 17 نوفمبر بفرع الشيخ زايد.

 

كما يعقد ندوته الانتخابية الثانية في السابعة مساء الخميس 18 نوفمبر بفرع مدينة نصر، على أن تكون الندوة الثالثة في السابعة مساء الأحد 21 نوفمبر في مقر الجزيرة.

 

وحرص الخطيب على دعوة أعضاء النادي للحضور بكثافة يوم 26 نوفمبر للمشاركة في انتخاب مجلس جديد يقود النادي في السنوات الأربع المقبلة، مشددا على ضرورة المشاركة في صياغة مستقبل النادي.

 

وقام الخطيب وقائمته بجولة انتخابية في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، وسط دعم وتأييد كبيرين بجميع أفراد القائمة الذين اجمعوا علي أن القائمة الموحدة هي الافضل من اجل استقرار الأهلي هو الأهم ولأن مصلحة النادي ‏فوق الجميع.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يستفسر من موسيماني عن سبب استبعاد النجم المتألق.. واللاعب يبحث عن الإنقاذ

وأكد الخطيب خلال جولاته الانتخابية على ضرورة اختيار القائمة بالكامل خلال عملية التصويت في الانتخابات للحفاظ ‏على استقرار الأهلي ومواصلة العمل من أجل تحقيق نهضة شاملة للنادي.

 

ويتطلع الخطيب إلى تحقيق مجلس متجانس في العمل قادر على الوفاء بتطلعات الأعضاء تحت شعار القائمة وهو ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد” .

 

وشدد رئيس النادي الأهلي، على ضرورة اختيار قائمته الموحدة بالكامل والتي ‏تضم: العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف خاصة إنها تحظى بدعم لجنة الحكماء ورموز النادي.‏

 

وكشفت الجولات الانتخابية التي قامت بها القائمة عن تأييد كاسح لقائمة الخطيب وخالد مرتجي من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي الذين عبروا عن ثقتهم في الأفكار الجديدة التي يسعي لتنفيذها لتعظيم موارد ميزانية الأهلي خلال السنوات الأربع المقبلة.

 

ويحظي مرتجي بتأييد كبير بين اعضاء  النادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، الذين أكدوا أنه الأنسب لتولي منصب أمانه الصندوق في مجلس ادارة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …