fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

تعليق صريح وجرئ من نجم الأهلي بعد السقوط أمام صن داونز في دوري السوبر الإفريقي

علق وليد صلاح الدين، نجم الكرة المصرية السابق، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام صن داونز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي، جاءت المباراة قوية وحافلة بالندية وإن تحفظ الأهلي في بعض فتراتها عن التوغل الهجومي بكثافة عددية لغلق كافة الثغرات أمام فريق صن داونز، الذي استغل خطأ في التمرير وتقدم بهدف مباغت في الدقيقة 52، كما تغاضى الحكم لويس ديجيندو عن احتساب ركلة جزاء لصالح بيرسي تاو في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ودون تدخل أيضًا من حكمي الفار.

إقرأ أيضاً:

وليد صلاح الدين: أداء الأهلي أسوأ من النتيجة ولن أقيم المباراة لهذا السبب

تعليق ناري من مارسيل كولر بعد خسارة الأهلي ويشن هجوم على هذا الشخص

سمير عثمان: الأهلي استحق ركلة جزاء صحيحة والحكم تغاضى عنها

موديست ومابولولو.. أحمد شوبير يطلق تلميحات مثيرة عن صفقة الأهلي

الأهلي يخسر الصفقة الأولى أمام حسين لبيب رسمياً.. وبيراميدز يهدد انتقال نجم الدوري

القيعي يوضح حقيقة أزمة كولر وعبد القادر.. ويثير الجدل بشأن رحيل عبد المنعم

الأهلي أم الزمالك.. إنبي يخالف التوقعات ويكشف وجهة أحمد أمين أوفا القادمة

أحمد شوبير في تصريحات خطيرة: إمام عاشور بدأ الدلع مع الأهلي.. ورفض السفر مع بعثة الفريق

أمير هشام يرد على أزمة إمام عاشور وكولر.. ويكشف عن اعتراض الأهلي قبل مواجهة صن داونز

وأكد وليد صلاح الدين، في تصريحات تلفزيونية، عقب انتهاء المباراة: ” أداء الأهلي في مباراة اليوم كان أسوأ من النتيجة، كل اللاعبين بعيدين عن مستواهم الفني، مش ده أداء الأهلي، الحمدالله المباراة خرجت 1- 0، ولم يدخل في مرمى الفريق الأحمر، أهداف أخرى، خلال مجريات المباراة”.

وتابع: “الأهلي قادر على الفوز 2- 0 على استاد الرعب لو اللاعبين في حالتهم الفنية، واللعب بأسلوب مختلف، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لم يكن موفقًا في الخطة والأسلوب الذي لعب به المباراة»، مضيفًا: “الأهلي لم يستحوز على المباراة الذي كان لصالح فريق صن دوانز، حيث وصل إلى 75%”.

وتقام مباراة العودة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره صن داونز، يوم الأربعاء المقبل، في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

“وكمان مش عاجب”.. إجراء كوميدي فاضح من مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي

أصدر نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيان ناري، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل المواجهة …