fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تعليق قوي من كيروش بعد إصابات كورونا داخل المنتخب قبل الأمم الإفريقية

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على إصابات فيروس كورونا الذي ضرب البعثة قبل كأس الأمم الإفريقية.

 


وأعلن الاتحاد المصري، عن إصابة كل من عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب، بفيروس كورونا بعد إيجابية عينتهم، ومنعهم من السفر.

 


وكتب كيروش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أوقات غير مسبوقة، كلما أصبح الموقف أكثر صعوبة، كلما بقينا معًا وأقوى”.

 

وتابع مدرب منتخب مصر: “يجب علينا الوقوف معًا والتركيز على ما يتوجب علينا القيام به لمواجهة التحديات”.

 

واختتم: “أصدقائي وزملائي الأعزاء، نحن جميعًا نصلي من أجل صحتكم، ونتمنى الشفاء العاجل والعودة إلى فريقنا مرة أخرى”.

 

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير، بالمجموعة الرابعة التي تضم كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

 

ويفتتح المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، مشوراه في البطولة بمواجهة نيجيريا يوم 11 من الشهر الجاري.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ‘كاف’، تمسك بإقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في موعدها بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، حيث شارك المنتخب الوطني ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كل من ‘نيجيريا والسودان وغينيا بيساو’.

 

وقرر مسؤولي الجبلاية، توفير طائرة خاصة لبعثة الفراعنة بقيادة كارلوس كيروش، للسفر إلى الكاميرون يوم الجمعة المقبلة، من أجل منح البعثة الراحة الكافية والحفاظ على اللاعبين قبل البطولة المرتقبة.

إقرأ أيضًا:

 

 

بالدليل القاطع.. الزمالك يفسد الدوري مبكرًا والأهلي يغرد منفردًا

 

من ناحية أخرى، شهد تدريب المنتخب الوطني خلال الأيام الماضية انضمام الثلاثي المحترف في الخارج أحمد حجازي ومحمد النني ومصطفى محمد، والانخراط مع الفريق.

 

واكتملت قائمة الـ 25 لاعبا المسافرين إلى مدينة جاروا الكاميرونية للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية، بالكاميرون.

 


وأكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، في وقت سابق لا ينافس على اللقب ولا يوجد بند في عقده يؤكد ذلك، وأن هدفه الأساسي هو التأهل لكأس العالم.

 

ويعتبر المنتخب الوطني المصري هو صاحب الرقم القياسي في عدد التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية، حيث أحرز اللقب في 7 مرات سابقة.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …