fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تعليق مؤثر جداً من وائل جمعة بعد التتويج بالعاشرة.. وماذا قال تركي آل شيخ في تعليقه الناري بعد الفوز؟

ثمنّ الكابتن وائل جمعة مدافع النادي الأهلي الأسطوري ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً، النادي الأهلي وحصده البطولة الإفريقية العاشرة بجدارة الكبار، موجهاً الشكر لإدارة الفريق الكروي والجهاز الفني والإداري واللاعبين وكل من ساهم في حصد هذه الإنجازات الكبرى للفريق الخصم.

وأضاف جمعة في تصريحاته لـ”بي إن سبورتس”: “الأهلي رمز للانتصار والفرحة وأحمد المولى تعالى إني انتمى للنادي الأهلي، الأهلي نعمة كبيرة في حياتنا يجب الحفاظ عليها ودفعه طوال الوقت للانتصار والفرحة والحصول على البطولات الكبيرة”.

وأشار مدافع النادي الأهلي إلى أن محمد شريف من أقل مبارياته اليوم، ولكن أهميته اليوم في كل لمسة يقوم بها، مثمناً الهدف الأول بضربه المدافعين ودوره في الإنهاء ووضع الكرة فوق الحارس، ما يجعله أفضل اللاعبين المهاجمين بشكل رائع.

وتابع جمعة: “لمساته كانت قليلة ولكن مؤثرة، لاعب مهم وعنصر أساسي ومر بتجارب كثيرة الفترة الأخيرة بين لعبه وعدم لعبه وخروجه للإعارة، كل هذه العناصر كونت شخصيته بشكل مؤثر وقدير في الفترة الماضية”.

ويرى جمعة أن كل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة حققوا الانتفاضة المنتظرة وصنعوا العديد من الأهداف المؤثرة في الشوط الثاني الذي تسيد فيه النادي الأهلي كل المقاليد والأمور واستطاع أن يكون على قدر المسئولية الموكلة إليه بتحقيق أحلام وطموحات الجماهير الكبيرة.

من جانبه، نشر ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “مبروك الحمد لله العاشرة”.

وغرّد محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي السابق على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ‏”ألف مبروك لنادينا الحبيب الأهلي  بطل القرن الإفريقي، إنجاز تاريخي يضاف إلى الانجازات العديدة و الالقاب التي تتجاوز 140 لقب طوال تاريخه، ودائما الاهلي على القمة.. الحمد لله.. ويجتهد الجميع من أجل المزيد”.

يذكر أن النادي الأهلي حقق البطولة الإفريقية العاشرة بجدارة واستحقاق في المباراة التي جمعته بكايزر تشيفز الجنوب إفريقي على ملعب الدار البيضاء بالمغرب العربية الشقيقة، حيث أحرز الأهداف محمد شريف من تمريرة رائعة من أكرم توفيق، بالإضافة إلى محمد مجدي “قفشة”، بينما جاء عمرو السولية بتحقيق الهدف الثالث الرائع قبل انتهاء وقت المباراة بـ20 ق.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …