fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تعليق ناري من رضا عبدالعال ضد كيروش: هبل في الاختيارات ومحمد صلاح له يد!

علق الكابتن رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق إن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لم يشاهد ياسر إبراهيم وأحمد فتحي.

 

وأضاف عبدالعال في تصريحاته لبرنامج “الحكاية” على شاشة “إم بي سي مصر” أن أحمد فتحي كان أمامه بصحبة الجهاز الفني المعاون، كان يجب أن يحصل على الفرصة في لقاء ليبيريا أمس الأول، متابعاً: “شاف ياسر وفتحي في الحلم والمنام وحضر عفاريت ولا عمل إيه”.

 

ويرى لاعب الأهلي السابق أن الخوف من استقدام أحمد فتحي إلى صفوف المنتخب من أجل عدم حدوث أزمة في شارة القيادة بين فتحي ومحمد صلاح نجم ليفربول الدولي.

 

وتابع عبدالعال: “ياسر إبراهيم لم يلعب ماتش إنبي، بناء على أي أساس جاء بعد مشاركة بدر بانون، أحمد فتحي لا يوجد أي مشكلة بسبب لعبه باك رايت”.

 

وشدد لاعب الزمالك سابقاً على أنه من الأولى أن يخوض أحمد فتحي مباراة الفريق أمام ليبيريا، وأنه ما السبب لضم ياسر إبراهيم بعد الحصول على 5 مساكين.

 

وأوضح عبدالعال أن قفشة أفضل لاعب في مصر هذا العام، ومحمد شريف هداف بلا منازع، متابعاً: “ما هذا الهبل الشديد في الاختيارات، هل شاف كوكا”؟

 

إقرأ أيضاً:

نجوم الأهلي يصابون بالصدمة بعد القرار الأخير وعبدالحفيظ يتدخل بكل قوة

وشدد عبدالعال على أن كيروش كان يشاهد أفلام ميكي ماوس ولا يشاهد كرة قدم، لافتاً إلى أن كوكا يأتي من أجل محمد صلاح لأنه صديقه، ولا يوجد عمر جابر، لذا فكان من المنطقي أن يكون هناك شخص يجلس مع صلاح!

 

ولفت لاعب الأهلي السابق على أن محمد صلاح كان سبب اختيار كيروش وليس بترشيح من قبل نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة.

 

وتابع عبدالعال: “أحسن لاعب في الدوري قفشة وهداف الدوري يمشي من معسكر الفراعنة لأنه يدل على أنه لا يقود، أقسم بالله لو من ضياء السيد لأتقدم باستقالتي بعد هذا القرار الغريب”.

 

وأوضح لاعب الأهلي سابقاً أن الجهاز المعاون يضع التشكيل، متعجباً من عدم معارضة وائل جمعة وضياء السيد على القرار على الإطلاق.

 

وتابع رضا: “من الطبيعي أي مدرب محترم مكان ضياء السيد يجب أن يتقدم باستقالته ويرحل، ومن الطبيعي أن يفوز المنتخب على ليبيا”.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي على أن المسئولين المتواجدين حالياً يمضون في المنتخب بالحب، لافتاً إلى أن مصطفى فتحي ينضم إلى الثنائي قفشة وشريف، مشدداً على أنه لماذا ضم حمدي فتحي؟

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …