fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تعليق ناري من قفشة على استبعاده من قائمة المنتخب الوطني لمواجهة ليبيا.. ورد فعل آخر لشريف

مازالت أزمة استبعاد محمد مجدي “قفشة” ومحمد شريف ثنائي النادي الأهلي من قائمة المنتخب الوطني أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م تلقي بظلالها على الجميع.

 

وسعى الجميع إلى معرفة الأسباب الحقيقة والكاملة لهذا الاستبعاد الغريب من جانب المدير الفني كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

 

وكانت الأسباب كلها تصب حول أن المدير الفني سوف يعقد مؤتمراً صحفياً خاصاً يوم الإثنين المقبل لتوضيح وجهة نظره في كل المستبعدين وعلى رأسهم محمد شريف ومحمد مجدي قفشة ومصطفى فتحي.

 

وثار الجدل وراء استبعاد الثلاثي من المنتخب، وسط تأكيد عدد من المصادر الهامة في تصريحات خاصة أن السبب ليس بداعي الإصابة أو عدم رغبة اللاعبين في استكمال مهمتهم في المنتخب.

 

وأرجع البعض الآخر أن سبب الاستبعاد، إجراء اللاعبين للقياسات البدنية، ووجد المدير الفني أن اللاعبان يعانيان من إجهاد كبير على الصعيد العضلي، نتيجة المشاركة الكثيرة مع الأهلي مؤخراً.

 

وكشفنا عبر موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News عن السبب الحقيقي والفني وراء استبعاد الثنائي وفقاً لمصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني.. “اضغط هنــا“..

 

وفي أول رد فعل من محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي، وأحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري للموسم المنصرم، نشر اللاعب صورة تجمعه بشريف على حسابه الشخصي بموقع التواصل بالصور “انستجرام”.

 

ونشر قفشة عبر الصورة أغنية لراغب علامة “اللي باعنا خسر دلعنا” في رد غير مباشر ولكنه قوي وناري على كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

إقرأ أيضاً:

عاجل| بعد جلسة نارية بين الخطيب وموسيماني.. المدرب يغادر الأهلي قبل بداية دوري أبطال إفريقيا

ورصد مقربون من محمد شريف هداف الدوري العام، أن اللاعب هدأ روعه حالياً، ويسعى إلى الخروج من أية أمور تعكر صفوه، وأنه متقبل الأمر بصدر رحب.

 

وتواصل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية مع الثنائي من أجل دعمهما والشد من أزرهما بعد الاستبعاد الذي وصفه الجميع بـ”الغريب وغير المفهوم”.

مصطفى محمد بصحبة “قفشة” وشريف

وحرص مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك السابق وجالاتا سراي الحالي، دعم الثنائي في الأزمة، ونشر صورة بصحبتهما في الطائرة وكتب عليها “إخواتي”.

 

يذكر أن المنتخب الوطني يضرب موعداً هاماً مع المنتخب الليبي ذهاباً وإياباً في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …