fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تعليق ناري من مارسيل كولر عقب الفوز على الإسماعيلي.. ماذا قال؟

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه الفريق الأحمر، على نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز.

وأكد السويسري مارسيل كولر عقب انتهاء المباراة، في تصريحات نارية: “أعتقد كانت مباراة قوية، دائمًا في أول مباراة في بداية الدوري نرغب في بداية متميزة، وجهزنا للمباراة جيدًا، كانت لدينا فرص كثيرة، لم نحرز أهدافًا بعدد كاف، الإسماعيلي فريق قوي وحاول على المرمى، وأعتقد الفوز مستحق حتى لو كانت النتيجة بفارق ضئيل من الأهداف”.

وتابع: “مباريات الأهلي والإسماعيلي تتسم بالشراسة والدوافع القوية، وفي النهاية حصلنا على ما نريد، كل فوز يزيد من ثقة اللاعبين ويرفع من معنوياتهم، نركز على ثقة اللاعبين، من أجل تحويل كل ما نحصل عليه من فرص إلى أهداف، أهدرنا العديد من الفرص”.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالإشادة بقدرات كريم فؤاد عقب مشاركته بديلا في المباراة، مؤكدًا أنه كان يحتاج إلى استغلال سرعاته في المساحات خلف دفاع الإسماعيلي، وهو ما نجح فيه اللاعب بنجاح واستطاع صناعة هدف الفوز بشكل مثالي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أسوان، في الساعة الـ8 مساء يوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …