fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تعليق هادئ من خالد جلال على التعادل أمام الأهلي بالدوري

علق خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، على تعادل فريقه المثير ضد الأهلي، بالدوري العام.

وأكد المدير الفني للبنك، أن التعادل أمام فريق بحجم النادي الأهلي والمتوج بدوري أبطال إفريقيا، يعد شئ كبير ومميز ويمنحنا الثقة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”كنا نعلم أن الأهلي قادم من نشوة الفوز بدوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن الضغط الذي سيتعرض له بعد رحلة السفر، وتحدثت مع اللاعبين بضرورة استغلال هذا الأمر”.

وتابع :”دفعت باللاعب محمود السيد في بداية الشوط الثاني من أجل مواكبة استحواذ فريق الأهلي على وسط الملعب، وعند تلقي هدف مع بداية الشوط الثاني، قمت بتنشيط الأجنحة وأبلغت اللاعبين بأننا سنخوض المتبقي من المباراة على كرة واحدة”.

وأوضح :”حققنا تعادل مهم أمام فريق كبير كنا نعد له بشكل مميز، مشيدًا في الوقت ذاته بلاعبي فريقه الذين نفذوا المطلوب منهم وبذلوا مجهودا كبيرًا”.

وأكمل :”بين شوطي اللقاء أبلغت اللاعبين بضرورة عدم منح الأهلي فرصة الاستحواذ والحمد لله على التعادل، ولم نستسلم رغم الهدف الذي دخل مرمى فريقي وتغييراتي كانت هجومية من أجل التعادل”.

واختتم :”مباراة اليوم كانت مؤجلة وحصلنا فيها على نقطة من بطل إفريقيا وأضافت لرصيدي نقطة ومنحتني أفضلية عن المنافسين معي على الهبوط”.

وتحدث عن الممر الشرفي الذي أقامه فريقه للأهلي قائلا :”لا أعرف التعصب فبدون الأهلي لن يكون هناك زمالك والعكس، ومن يحصد بطولة تحتسب لمصر، وما فعلناه أمر طبيعي”.

ونجح البنك الأهلي بقيادة خالد جلال، في التعادل أمام الأهلي بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم للنادي الأهلي محمد مجدي قفشة في الدقيقة 47 من المباراة عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي.

وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 87 من اللقاء، نجح كريم بامبو لاعب البنك الأهلي، في إحراز هدف التعادل عن طريق رأسية رائعة على يمين علي لطفي حارس الأهلي، ليضمن لفريقه نقطة ثمينة، في مشوار البقاء في الدوري.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …