fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

تغريدة مُثيرة من زوجة موسيماني بشأن تجديد عقده ورد غير متوقع من المدير الفني (صورة)

نشرت السيدة مويرا زوجة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة قوية قبل بدء مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه بدوري الأبطال، عندما يحل ضيفًا على الحرس الوطني بطل النيجر، مساء غدٍ السبت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة.

 

وكتبت مويرا زوجة موسيماني عبر موقعها الرسمي “تويتر” قائلة: “وصلت بعد انتهاء مهمتي بشكل جيد، أنا سعيدة، ومن الرائع أيضًا أن أعود إلى مزانسي من القاهرة، جمعة سعيدة”.

 

ليرد بعدها موسيماني من خلال تعليق على تغريدتها قائلًا: “شكرًا جزيلاً أيتها المديرة على كونك عادلة دائمًا مع جميع الأطراف”.

 

وتابع: “من ثم أعلن الجميع عن سعادتهم، التركيز الآن على دوري أبطال أفريقيا الثالث الذي يبدأ غدًا، يبدو دائمًا مستحيلًا حتى يقوم شخص ما بذلك”.

وعقدت مويرا زوجة موسيماني عدة جلسات مع إدارة النادي الأهلي، من أجل مناقشة تجديد عقده، حيث أكدت أن المدير الفني يمتلك عرض كبير من أحد الأندية الخارجية، وتريد زيادة راتبه.

 

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن مويرا، طالبت بحصول موسيماني على عقد لمدة موسمين، حتى يتم الموافقة على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة التتش بالجزيرة.

 

فيما طالبت زوجة المدير الفني، بضرورة تخفيض عقوبة السوبر المصري، التي وقعت على الجهاز الفني واللاعبين بقيمة 300 ألف جنيه.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يخوض مرانه في النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني وعبد الحفيظ يكشف مفاجأة عن الحضور الجماهيري

ووضعت زوجة المدير الفني، شرط الحصول على 6 تذاكر طيران رسمية من القلعة الحمراء في إجازات المدير الفني إلى بلاده بدلًا من 4 إجازات الموجودة في عقده حاليًا.

 

وكان النادي الأهلي رفض شروط المدير الفني، بسبب المبالغة فيها، وتم إيقاف المفاوضات بالوقت الحالي، لحين الانتهاء من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقاد موسيماني الفريق لتحقيق خمسة بطولات في أقل من عام حيث توج ببطولة أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

 

وتلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية عدة انتقادات حادة بسبب تراجع مستوى الفريق الفني، فضلاً عن خسارة لقب السوبر المصري ضد طلائع الجيش، قبل بداية الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

عودة سيد عبد الحفيظ لخلافة خالد بيبو في الأهلي.. رد حاسم يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى عودة سيد عبد …