fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

تغريم نجم الأهلي 200 ألف جنيه ومحسن صالح يوصي برحيل لاعب جديد

قررت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تغريم مهاجم الفريق، وذلك بعد القرار الأخير الذي اتخذه مؤخراً بشأن التمسك بالرحيل عن صفوف الفريق بشكل مجاني، دون استفادة الفريق الأحمر من المقابل المادي جراء بيعه.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي فرض غرامة 200 ألف جنيه على صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي بسبب القرار الأخير الخاص بتفاوضه مع ناديي بيراميدز والزمالك.

وأضاف المصدر، أن محسن يرغب في الرحيل إلى الأندية الجماهيرية وأنه يتطلع إلى الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة بشكل مجاني، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأية مقابل مادي للتعاقد مع اللاعبين الجدد.

إقرأ أيضاً:

الصفقة الأجنبية الثانية والثالثة رسمياً في الأهلي.. كل ما تريد معرفته

وشدد المصدر، على أن صلاح محسن يرغب في الحصول على المقابل المادي بشكل نهائي، بدون استفادة النادي الأهلي بأية أموال خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى الرحيل للزمالك أو بيراميدز أو المصري البورسعيدي.

ويسعى محسن إلى رفع العقوبة من عليه، والاعتذار بشكل رسمي إلى النادي الأهلي، وأن يتم الامتثال لأية قرارات خاصة برحيله عن الصفوف الحمراء، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

ويبحث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن عروض من أجل رحيل محسن عن الصفوف بشكل آمن، وبالطريقة التي يرغب فيها الأهلي، وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار الخاصة بالموسم الجديد.

من جهة أخرى، قرر محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن يرحل شادي رضوان لاعب النادي الأهلي عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، عن طريق الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات الفنية.

وشدد محسن على أن اللاعب يتطلع إلى أن يكون على قدر كبير من الإجادة والحرفية الكبرى، خاصة أنه لم يخوض أية مباريات مع فريقه السابق قبل العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء.

ومازال النادي الأهلي يريد الحصول على اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وأن يكون شادي رضوان أحد أفضل اللاعبين في المواسم المقبلة بعد اللعب مع الأندية الأخرى.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …