fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تغيرت نظرته..سواريش يفاجئ محبوب موسيماني بقراره المنتظر

حسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير أحد لاعبي المارد الأحمر سواء من الاستمرار أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعرضت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور عدداً من الملفات الشائكة التي تخص ملف الراحلين والمعارين. على البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل حسم موقفه في المرحلة القادمة.

وترددت أنباء عديدة في الساعات الماضية حول اقتراب الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات القادمة في ظل تواضع مستواه حتى الآن وعدم إضافة الجديد للقلعة الحمراء منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري قادماً من صفوف برايتون الإنجليزي.

إصابة بيرسي تاو قبل انطلاق مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية.. تعرف على  فترة غيابه | المصري اليوم

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن سواريش استقر بنسبة كبيرة على بقاء النجم الجنوب إفريقي مع النادي الأهلي في الموسم الجديد نظراً لإقتناعه الكبير بقدراته الفنية والبدنية وتحديداً أثناء مشاركته في آخر مباراتين ببطولة الدوري المصري أمام فاركو والاتحاد السكندري.

ودعم مسؤلو شركة الكرة بالاهلي قرار سواريش ببقاء بيرسي تاو بالموسم الجديد لمعرفتهم الكبيرة بقدرات اللاعب الفنية حيث ترى أن مستوى النجم الجنوب إفريقي في الفترة الماضية يعود لعدم إنسجامه لاعبو الأحمر بشكل كافِ في المرحلة الأخيرة.

عرض تركي يغازل تاو في الأهلي

وتلقى الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الساعات الماضية عرضاً من جانب أحد أندية الدوري التركي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

جوكر جديد.. بيرسي تاو يعدد مزاياه قبل الظهور مع الأهلي المصري

وذكرت تقارير صحفية تركية أن نادي بشكتاش التركي أبدى اهتمامه بضم النجم الجنوب إفريقي لكن حتى الأن لم يصل عرضاً رسمياً إلى النادي الأهلي لبدء المرحلة الجدية من المفاوضات للظفر بجناح المارد الأحمر.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في إطار فعاليات بطولة الدوري الممتاز موسم 2021/2022

وستنطلق مباراة الفريق الكروي الأول بالأهلي أمام المصري غداً الأربعاء الموافق 9 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

الأهلي يلمح ضد حسام حسن قبل لقاء سيمبا: لدينا أزمة بسبب الإجهاد ويجب التنسيق مستقبلا مع المنتخب

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة أمام …