fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تغييرات جديدة في إدارة ملف الكرة.. الخطيب يكُلف ياسين منصور بأصعب قرار

يعكف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي لتحقيق الأفضل لفريق كرة القدم أو على مستوى الألعاب الأخرى بعد نجاحه في الانتخابات القادمة.

ويولي الخطيب اهتمامًا غير عاديًا بفريق كرة القدم من أجل تحقيق الاستقرار والتتويج بالبطولات المحلية والقارية، فضلًا عن ذلك تعزيز صفوف الفريق بأفضل اللاعبين.

وتحت اشراف الخطيب تم تكليف لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور، من أجل المشاركة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تطوير فريق كرة القدم للخمس سنوات القادمة.

قرارات عاجلة من الخطيب

عقد الخطيب جلسة خاصة مع ياسين منصور ومحسن صالح قبل سفر بعثة الأهلي إلى المغرب لمناقشة العديد من الملفات المختلفة قبل تولي الشركة فعاليات دورها الرسمي خلال شهر يوليو المقبل.

ومن ضمن الملفات التي ناقشها الخطيب هو خطوات نقل ملف كرة القدم من لجنة التخطيط إلى شركة الكرة بداية من يوليو القادم، وتحديد موقف اللجنة بعد نقل ملفات الفريق إلى شركة الكرة.

وطلب الخطيب من رئيس شركة الكرة، بعد نقل لجنة التخطيط إلى الشركة، تحديد الأشخاص اللذين سيكونوا لهم الكلمة العليا والمسئولين عن قرارات الفريق سواء محسن صالح أو زكريا ناصف.

وحال نقل لجنة التخطيط بالأهلي إلى شركة الكرة، سيتم تغيير المسمى للجنة الفنية، مع تكليف المسئولين بتقييم اللاعبين والصفقات الجديدة، واختيار الأفضل للجهاز الفني وفريق كرة القدم.

وقرر الخطيب أيضًا مناقشة ملف فريق كرة القدم وموقفه في دوري أبطال إفريقيا بعد مواجهة الرجاء المغربي والتدعيمات التي يحتاجها تحت قيادة موسيماني.

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، أحرزهما عمرو السولية وحسين الشحات، في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا بسبب احتساب الحكم الكونغولي لركلة جزاء لصالح المارد الأحمر، اعتبرها مسؤولي الفريق المغربي “فضيحة”.

وسيحل الأهلي ضيفًا على الرجاء المغربي يوم السبت الموافق 23 أبريل، على أرضية ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، في إطار مواجهات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …