fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

تغييرات جذرية في تشكيل الأهلي ضد وفاق سطيف وموسيماني يدفع بالثنائي الغائب

يُجري الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تغييرات قوية في تشكيل الفريق، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه المارد الأحمر، نظيره وفاق سطيف مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 من الشهر الجاري.

واستقر المدير الفني، على الاستعانة بخدمات صلاح محسن ضمن التشكيل الأساسي وخوض المباراة منذ البداية بدل من الإبقاء عليه بدكة البدلاء.

ويرغب المدير الفني في الاستفادة من قدرات اللاعب وسرعته في الناحية الهجومية، في ظل سوء الحظ الشديد الذي يواجه مهاجمي الفريق الثلاثي بيرسي تاو ومحمد شريف وحسام حسن بالفترة الأخيرة.

وتأتي ثقة المدير الفني في صلاح محسن، خاصةً بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد في المباريات التي شارك فيها مؤخرًا كبديل، بعد عودته من الإصابة، وسوف يحدد المران الختامي اليوم دوره في المباراة.

على جانب آخر، يعيد المدير الفني أحمد عبد القادر حمدي، إلى التشكيل الأساسي بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به، وجاهزيته للمشاركة بعد التخلص من الإصابة في الكتف.

ومن المنتظر أن يدفع موسيماني بقدرات اللاعب على حساب محمد مجدي قفشة الذي قد يتواجد بشكل بديل في المباراة المرتقبة، خاصةً مع تراجع مستواه الفني مؤخرًا.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الجماعي في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يُفاضل بين 3 مدربين بينهم مصري لإجراء تغييرات في الجهاز الفني

وتقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري الأبطال الإفريقي.

ويرغب الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، من أجل الحصول على الأفضلية قبل اللقاء المرتقب في الجزائر وحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” عن مُعلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف والمقررة بينهما في دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يقوم المصري محمد بركات بالتعليق على مباراة الأهلي ووفاق سطيف عبر القنوات القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري الأبطال.

ويتم إذاعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” المالكة الحصرية لحقوق بث البطولة، على قناة beIN Sports 3.

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …