fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تفاصيل أصعب وأخطر 24 ساعة في حياة لاعب الأهلي قبل التعرض للأزمة الصحية الكبرى.. أسباب الأزمة وجلسة موسيماني

حالة صحية خطيرة تعرض لها لاعب وسط النادي الأهلي محمود عبدالمنعم “كهربا” بعد الهجوم المباغت عليه من قبل بعض النقاد الرياضيين والإعلاميين خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب عودته إلى صفوف القلعة الحمراء إثر انقضاء العقوبة.

وكشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن كهربا مرت عليه أخطر 24 ساعة منذ ارتداءه القميص الأحمر، ودخل المستشفى بسبب ارتفاع كبير في ضغط الدم، ما أسفر عن تناوله العديد من العقاقير تحت إشراف الجهاز الطبي في المستشفى.

وتحدث “كهربا” قبل التعرض للازمة بساعات إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مشدداً له على أنه يعاني من ضغوط شديدة في الإعلام والصحف وأنه يتعرض لحملة ممنهجة تستهدف التقليل من مستواه، ومحاولة إبعاده مجدداً عن أهدافه التي يسعى من خلالها إلى الوصول للجاهزية الفنية والبدنية الكبرى.

وشدد لاعب وسط النادي الأهلي على أنه يعاني من ضغوطات كبيرة من الاعلام والصحافة في ظل الحملة الممنهجة ضده منذ الرحيل عن الزمالك، موجهاً أصابع الاتهام إلى بعض الإعلاميين وعلى رأسهم الذين ينتمون إلى القلعة البيضاء، والذين لا يريدون له الاستمرار في صفوف الأهلي، انتقاماً لتركه نادي الزمالك والعودة إلى بيته الأحمر.

ويتعرض كهربا لضغوط نفسية شديدة بسبب عدم الدعم الجماهيري له، والانتقاد في كل مشاركاته الماضية مع الفريق، لعدم تقديمه المستوى المعهود عليه أو المطلوب منه، والذي يعوّل فيه موسيماني على إمكانياته وخدماته الكبرى في الصفوف.

ووعد كهربا في وقت سابق، موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بأنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل الظهور المميز، والعودة التدريجية إلى مستواه قبل مواجهة الزمالك القادمة الأسبوع المقبل في الدوري العام، وقبل خوض لقاء صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وأخفقت محاولات كهربا في العودة إلى مستواه المعهود بسبب التركيز مع الانتقادات التي يتعرض لها، ورغم مشاركة اللاعب أساسياً في المباريات المؤخرة، إلا أنه يرى بإنه لم يستطع العودة إلى مستواه الذي ينتظره وإلى ما يتطلع الوصول إليه في أعين الجماهير الغفيرة التي دعمته بشدة قبل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ووقفت معه في كل الأزمات السابقة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره غزل المحلة في مباراة هامة، ضمن مؤجلات الدوري العام في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …